أهلي جدة

الأهلي يؤكد استعداده لمواجهة فريق الفيصلي الجمعة

يبدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني ريبروف الاستعداد الفعلي لمواجهة الفيصلي غدا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، وذلك بعد انضمام اللاعبين الدوليين للتدريبات مع بقية اللاعبين، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم وفي مقدمتهم العناصر الدولية السعودية، إضافة إلى الثلاثي المهاجم السوري عمر السومة، والأسترالي مارك ميليجان، والمصري مؤمن زكريا.

وركز المدرب خلال التدريبات على العوامل اللياقية، كما أجرى عددا من المناورات للاعبين خلال الفترة الماضية، رغم النقص العددي الذي كان في الفريق خلال فترة التوقف.

من جانبه، ضربت الإصابات موعدها مع لاعبين قبل المرحلة المفصلية المهمة للفريق، بعد أن انضم المدافع معتز هوساوي إلى جانب المحترف التونسي محمد بن عمر لقائمة المصابين، وذلك إثر تعرضه إلى إصابة في المفصل خلال مواجهة المنتخب السعودي الأول أمام بلجيكا.

وينتظر الجهاز الفني والطبي التقرير الطبي لهوساوي، فيما أصبح المحترف البرازيلي ليوناردو جاهزا للمشاركة في مباراة الفيصلي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق