اخبار الرياضة المصرية اليوم

التعادل يحسم مواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.
بدأ الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد، محمود متولى، بهاء مجدى، باهر المحمدى، عماد حمدى، حسني عبدربه، محمد الصادق، عمر الوحش، محمد أبو المجد بوشا، شكرى نجيب.
وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: محمد بسام، علي الفيل، خالد سطوحي، عبد العزيز توفيق، عاصم صلاح، فرانك ستيفان، حسن واسو، تالا نداييه، محمد رزق، عمرو عبد الفتاح، وائل فرج.
ولم يشهد الشوط الأول، أي خطورة حقيقية للفريقين على المرميين، حيث استمر اللقاء فى منطقة وسط الملعب فى محاولة من الفريقين فرض سيطرتهم على المباراة، وقبل إطلاق صافرة محمد معروف لنهاية الشوط، سدد عموري لاعب الطلائع وتصدى لها محمد عواد.
وفي الدقيقة 54 سجل تالا نداي، هدف التقدم لفريق طلائع الجيش، بعدما انفرد بمحمد عواد حارس الدراويش وسدد الكرة داخل شباك الحارس الشاب، وأدرك إسلام عبدالنعيم هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 76.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 20 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، أحرز هدف الدراويش حسين عبد ربه من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الجيش صلاح أمين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر.
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 60 في المركز الثاني، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 لقاء وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصري، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعها من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل 9 وخسر 13، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا.

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق