اخبار الرياضة المصرية اليوم

الزمالك يتلقى خطابًا من فيفا بشأن مستحقات فيريرا

تلقى نادى الزمالك واتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا"، يطلب فيه رد مجلس مرتضى منصور بشأن الشكاوى المقدمة من الجهاز الفنى الأسبق للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا.

ووفقًا للخطاب المرسل من "فيفا" للزمالك فإن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى للعبة منحت إدارة الزمالك 20 يومًا فقط للرد على الشكاوى المقدمة ضد النادى قبل النطق بالحكم فى الشكاوى الأربع يوم 24 أبريل المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تقدم فيه المدرب البرتغالي السابق للزمالك، بشكوى ومساعدوه الثلاثة يشكون فيها الزمالك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة والبالغة 500 ألف دولار، قيمة باقى مستحقات الموسم الذى تعاقد فيه مع الزمالك.
ياتى ذلك فى الوقت الذى تقدم فيه نادى الزمالك بشكوى ضد المدير الفنى البرتغالي أكد فيها رفض فيريرا الحصول على أمواله بالجنيه المصرى بالرغم من عمله التام بالظروف الاقتصادية والقرارات البنكية الخاصة بمنع التعاقد مع المدربين الأجانب بالعملة الصعبة والاكتفاء بالجنيه المصرى.
وترددت أنباء داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي ستقوم خلال الأيام المقبلة بالرد على الاتحاد الدولى للعبة بنفس الردود السابقة التى قام بها محامو النادي فى قضايا مشابهة مثل قضية البرازيلى ريكاردو، والبوركينى عبد الله سيسيه، وغيرهم من اللاعبين الذين طالبوا الزمالك بمستحقاتهم المالية المتأخرة على مدار السنوات الماضية، وحتى الآن.
يذكر أن جيسفالدو فريرا قد قاد الزمالك في موسم 2014-2015 للتتويج ببطولتي الدوري والكأس في موسم شهد تألقًا لفريق الزمالك تحت قيادته التدريبية.
ورحل فريرا عن الزمالك بشكل مفاجئ بحجة عدم حصوله على مستحقاته ليقود فريق السد القطري عقب رحيله عن القلعة البيضاء.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق