الكرة السعودية والدوري السعودي

المستشار تركي يقرر تشكيل لجنة للتحقيق في ملف قضايا النصر

أشادت جماهير النصر بالخطوات الإيجابية المتسارعة التي قام بها رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ تجاه ناديها من تجديد عقود اللاعبين، والسعي إلى حل أزمة النادي المالية، التي كشف من خلالها الرئيس الجديد سعود السويلم عن توجيه رئيس الهيئة بتشكيل لجنة عاجلة إلى التحقيق في هذا الأمر وإحالتها إلى هيئة الرقابة والتحقيق.

وقال السويلم عبر حسابه الشخصي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي "نظرًا لما وجدته بعد استلام مهامي كرئيس لنادي النصر من أمور مالية غير واضحة وقضايا عالقة غير محسومة (قد) تتسبب في عقوبات على النادي فقد تم رفع خطاب بالأمر لمعالي رئيس الهيئة، الذي قام مشكورًا بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في هذه القضايا، وإحالتها لهيئة الرقابة والتحقيق".

‏وأضاف "أعد الجماهير بأنني سأبذل كل ما يتطلبه الأمر، لتجنيب النصر أي عقوبات، متى ما كانت الأمور منظورة، ولم تصدر فيها أحكام"، وشدد بعد زيارته الأولى إلى النادي على أن "الموسم المنتهي للنسيان، وأن العمل في الوقت المقبل، سيكون مختلفًا".

وبيّن السويلم "أن العمل في نادي النصر الموسم المقبل سيكون مختلفًا، وأمامنا عمل، ومسؤوليات كبيرة، تتطلب منا التركيز، وأسعى للتغيير، ولا مكان للمقصرين بيننا، واعداً اللاعبين بتقديم كافة التسهيلات من أجل مسيرة مظفرة للنصر في الموسم المقبل".

وأعلن موسيقار الكرة السعودية فهد الهريفي عن موافقة هيئة الرياضة على إقامة مباراة اعتزاله في 25 من أبريل الجاري امام فريق فالنسيا الإسباني، وستتم دعوة عدد من اللاعبين العالميين للمشاركة في المباراة التكريمية لفهد الهريفي.

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق