اخبار الرياضة المصرية اليوم

فاروق جعفر يسخر من حمدي النقاز

هاجم فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل السلبي أمام فريق المقاولون العرب ضمن الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال جعفر في الاستوديو التحليلى للمباراة عبر قناة "dmc"سبورت: "هل تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز مقابل مليون دولار ليلعب كرة عرضية فقط؟".

وأضاف جعفر: "النقاز لاعب متهور من الناحية الدفاعية، وكاد يكلف الزمالك ضربتي جزاء في لقاء المقاولون العرب".

وتابع المستشار الفني السابق لمجلس إدارة الزمالك: "اللاعب التونسي لا يستغل طوله للمشاركة في أي من الكرات العالية التي تتهيأ له في المباريات".

وأوضح جعفر أن عدد الكرات العرضية التي لعبها النقاز وصلت إلى 10 كرات، إلا أنها لم تكن صحيحة، ولم تسفر عن أى خطورة حقيقية على مرمى المقاولون.

يذكر أن فاروق جعفر كان يتولى منصب المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، واعتاد في الفترة الأخيرة على هجوم فريق الكرة وتحديدا منذ تولى إيهاب جلال منصب المدير الفني للفريق، حيث أعلن اعتراضه على تولي الأخير المهمة، وأكد أنه لا يمتلك إمكانيات تؤهله لتولي هذه المهام، خاصة أنه لم يتول تدريب فريق كبير يلعب من أجل الفوز البطولات.

الزمالك سبق له التفاوض مع حمدي النقاز قبل أن يتولى إيهاب جلال مسئولية تدريب الفريق ما يعني أن فاروق جعفر تم استشارته في التعاقد مع اللاعب وقت أن كان يتولى مهمة المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقال إيهاب جلال بسبب سوء نتائج الفريق في المرحلة الماضية، وتم تعيين جهاز فني جديد بقيادة خالد جلال مديراً فنياً مع الإبقاء على الثنائي نبيل محمود المدرب المدرب العام وأيمن عبد العزيز مدربا، بينما انضم أمير عزمي مجاهد للجهاز في منصب المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وخاض الجهاز الفني الليلة أولى مبارياته أمام المقاولون العرب في الدوري التي انتهت بالتعادل السلبي ليتقاسم الفريقان نقطتي التعادل ويرتفع رصيد الزمالك إلى 55 نقطة في المركز الثالث والمقاولون العرب إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق