اخبار الرياضة المصرية اليوم

الأهلي.. عاشور يشكو من نزلة برد وربيعة يعود من ألمانيا بعد 10 أيام

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الحادية عشرة قبل ظهر الغد السبت على ملعب التتش قبل السفر إلى السويس؛ استعدادا لمواجهة بتروجت التي تقام يوم الأحد المقبل بالسويس ضمن الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام، وعقب نهاية المران سيعلن حسام البدري المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى السويس.

وتأكد غياب الجنوب إفريقي باكا وأكرم توفيق؛ بسبب الإصابة فيما يحسم الجهاز الفني موقف صلاح محسن ومحمد نجيب من الانضمام بعد مشاركتهما في المران الجماعي.

وانتظم عمرو السولية لاعب الفريق، اليوم الجمعة، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بعد غيابه عن مران الأمس بإذن من الجهاز الفني.

كما شارك محمد نجيب، لاعب الفريق، في التدريبات، بعد أن كان اشتكى نجيب من إصابة بإجهاد في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الأخيرة، ليشارك اليوم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة.

وانتظم ميدو جابر، لاعب الفريق، في المران، وكان ميدو قد أدى تدريبات منفردة أمس، وحصل على إذن بعدم المشاركة في المران الجماعي لحضور زفاف شقيقه.

فيما اشتكى حسام عاشور، لاعب الفريق، من نزلة برد واكتفى اليوم بأداء جلسة في «الجيم» على هامش المران، ويعود عاشور للمشاركة في المران الجماعي غدا والذى يعلن بعده الجهاز الفني قائمة الفريق المرشحة للسفر إلى السويس.

من جانبه قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن «باكا» وأكرم توفيق لاعبي الفريق سيغيبان للإصابة عن مواجهة بتروجت، واشتكى باكا من كدمة في الرباط الداخلي للركبة، فيما تعرض أكرم توفيق لكدمة في الكاحل تعرض لها خلال مران الفريق أمس.

ووفقا لطبيب الأهلي يبدأ أكرم توفيق برنامجا تأهيليا غدا بالجري حول الملعب؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وفي سياق آخر، يخضع رامي ربيعة لاعب الفريق، لجلستين علاجيتين في ألمانيا ضمن برنامجه العلاجي قبل العودة من جديد إلى القاهرة والمشاركة في المران الجماعي.

وخضع ربيعة للحقن مرتين في ألمانيا، وأكد الطبيب الألماني الذي يشرف على علاج اللاعب أنه يحتاج إلى جلستين للانتهاء من برنامجه العلاجي، ووفقا للجهاز الطبي بالأهلي فإن ربيعة يعود من ألمانيا في غضون فترة أقصاها 10 أيام.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق