اخبار الرياضة المصرية اليوم

حل أزمة الشناوي بعد تدخل هاني أبو ريدة (صورة)

كلف المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول بسرعة إنهاء كل الترتيبات المتعلقة بسفر أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك لإجراء الجراحة المطلوبة.

جاء ذلك فور علم أبو ريدة لوجود عقبة مالية من الممكن أن تؤخر سفر اللاعب، حيث وجه إيهاب لهيطة مدير المنتخب بالتنسيق بين اللاعب ونادي الزمالك ووزارة الرياضة لتذليل أي عقبات مالية في هذا الصدد، مبديًا استعداد اتحاد الكرة لسداد أية نفقات فورًا في حالة وجود أي تأخير ناتج عن الإجراءات المعمول بها في الفترة الحالية بنادي الزمالك.

وتسببت الإجراءات الروتينية التي تصر عليها اللجنة المالية التي تدير الشؤون المالية لنادي الزمالك في تأخر سفر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الداخلي للركبة والرباط الصليبي.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة، بعد تدخل عنيف من محمد عبد المجيد، مهاجم الاتحاد السكندري ولاعب الزمالك السابق، وتم استبداله والدفع بمحمود عبد الرحيم جنش بدلا منه، الذي شارك في اللقاء بدلًا منه.

وحدد أسامة محمد، طبيب الزمالك، أن الإجراء الجراحي المطلوب للحارس، عبارة عن منظار جراحي لإعادة بناء وتوصيل دعم الرباط الداخلي بواسطة المنظار الجراحي مع عمل استكشاف للرباط الصليبي الأمامي بالمنظار لتحديد إذا كانت الإصابة تحتاج إلى إعادة بناء الرباط الصليبى الأمامى من عدمه مع إعادة رفع السطح المفصلى واحتمالية الاحتياج لعمل ترقيع عظمي.

وأوضح طبيب الفريق، المرسل لرئيس الزمالك، أن فترة غياب أحمد الشناوي حارس الفريق، تتراوح من 6 إلى 8 شهور، ما يعني عدم قدرة اللاعب على المشاركة مع المنتخب الوطني في مشواره بكأس العالم في روسيا المقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم.

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق