اخبار الرياضة المصرية اليوم

الأسيوطي والجيش حبايب في الجولة الأخيرة من الدوري

كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت مع نظيره طلائع الجيش بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس، على ملعب الأسيوطي سبورت، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم تالا نداي لطلائع الجيش في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض، وتعادل أحمد عفيفى للأسيوطى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة بركلة حرة مباشرة، وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، بين الفريقين وسيطر الأسيوطي، بينما اعتمد طلائع الجيش على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، ولم تشهد المباراة الخطورة الحقيقية.

وشهد الشوط الثاني سيطرة متبادلة على الكرة، وأضاع كل منهما أكثر من فرصة مؤكدة لإحراز أهداف، كما حصل تالا نداي مهاجم الجيش على البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة رفع السيوطي رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع، بعدما لعب 34 مباراة، فاز في 10، وتعادل في 12، وخسر 12 لقاءً، وسجل لاعبوه 43، وسكنت شباكه 41 هدفًا، فيما جاء طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة، فاز في 9، وتعادل فى 11، وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا، وتلقت شباكه 42 هدفًا.

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق