أهلي جدة

رئيس الفتح ينفي رحيل الزقعان إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة

نفى رئيس نادي الفتح، المهندس سعد العفالق، كل الأنباء التي راجت خلال الأيام الأخيرة بشأن انتقال اللاعب علي الزقعان إلى نادي الأهلي، على غرار زميله في الفريق الأول لكرة القدم نوح الموسى الذي يخوض هذه الفترة تجربة احترافية مع فريق بلد الوليد الإسباني.

ونشر الزقعان عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي وجوده في مدينة جدة، ما أثار كثيرًا من التكهنات بشأن مستقبله، ورفض اللاعب الإفصاح بشكل واضح عن سبب وجوده.

ووقع الزقعان عقد انتقال مع الاتحاد الموسم قبل الماضي وتسلم على أثر ذلك شيكًا نقديًا بمبلغ مليون ريال حسب تأكيد اللاعب، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الاتحاد ألغت هذه الصفقة، فوقع اللاعب لنادي الفتح بعد انتهاء إعارته من نادي الاتفاق، وتزامن ذلك مع نهاية عقده مع ناديه السابق.

وقال رئيس الفتح "لا يوجد أي مجال لانتقال اللاعب الزقعان للأهلي أو الاتحاد كما يتم ترويجه، اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع نادي الفتح لمدة 4 سنوات بعد أن انقضى موسم واحد فقط من العقد الموقع لـ5 سنوات يونيو (حزيران) الماضي".

وأضاف "رحيل الموسى للأهلي يعتبر حالة خاصة ولا يعني فتح الباب مجددًا لرحيل أي لاعب من صفوف الفتح لأي نادٍ آخر، وهو مرتبط مع النادي والفريق بحاجته، والزقعان من الأسماء المؤثرة في التشكيلة الأساسية وأحب أطمئن الجميع ببقائه، وكل نجم يمكن أن يقدم الأفضل للفريق".

وشدد رئيس الفتح على أن الزقعان ليس مطروحًا على طاولة المفاوضات مع أي نادٍ.

وعن الجدولة التي تم عقدها مع نادي الأهلي بشأن المستحقات المالية التي تمثل نصيب نادي الفتح من انتقال نوح الموسى، قال العفالق: "تمت جدولة المستحقات مع الأشقاء في النادي الأهلي الذين نثق في المهنية في التعامل مع مثل هذه المواضيع". كما تحفظ عن الإفصاح عن مبلغ انتقال الموسى للأهلي.

وعاد العفالق ليؤكد أن النادي لا ينوي التفريط بأي نجم في صفوف الفريق الكروي الأول، بل إنه يسعى إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مؤثرين يمكن أن يصنعوا الفارق في الموسم المقبل، وهناك كثير من العمل ينتظر الإدارة التي نالت ثقة الهيئة العامة للرياضة للاستمرار في قيادة النموذجي.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق