اخبار الرياضة المصرية اليوم

مجدي عبد الغني: الأهلي لم يطلب استلام درع الدوري (فيديو)

في تصريح مفاجئ، قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن النادي الأهلي، يعتبر هو المسؤول الأول عن عدم تسلمه لدرع بطولة الدوري الممتاز لموسم 2017-2018، والذي تُوج به المارد الأحمر قبل 4 أسابيع من نهايته.

الأهلي تغلب أمس الأحد، على المصري في آخر مباريات البطولة هذا الموسم، والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الـ28، بهدفين دون رد، ورفع رصيده من النقاط إلى 88 نقطة، بفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي الوصيف.

وأشار «عبد الغني»، في تصريحاته مساء اليوم الاثنين، لبرنامج «استاد الهدف» الذي يقدمه وليد صلاح الدين، عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن النادي الأهلي لم يطلب استلام درع الدوري في وقت محدد، وكان يجب عليه تنظيم مراسم تتويجه بعد التنسيق مع الجبلاية.

وأضاف: «الدرع موجود في الأهلي أساسًا ماحدش أخده منه، واتحاد الكرة مالوش دعوة خالص بعدم استلامه لحد دلوقتي، والنادي لو عايز يعمل مراسم تتويج، يقولنا عايز يستلم الدرع في أي مباراة».

يذكر أن أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي باسم مجلس الجبلاية، صرح قبل مباراة الأهلي والمصري، بأن النادي الأحمر سيتسلم درع الدوري في احتفالية تقام بعد إنتهاء بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وأوضح «مجاهد» في تصريحات خاصة، أن الوقت لن يسعف اتحاد الكرة والشركة الراعية لإقامة الاحتفالية خلال الأيام الحالية خاصة وأن الأهلي سيواجه المصري، وينهي مشواره في الدوري، وبعد ذلك ينطلق معسكر منتخب مصر استعدادا لمنافسات كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام الجاري.

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق