اخبار الرياضة المصرية اليوم

وزير الرياضة: ندرس حضور الجماهير مران المنتخب الأخير (فيديو)

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن هناك اهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمتابعة أخبار منتخب مصر خلال فترة استعداده للمشاركة بمونديال روسيا 2018.

وأوضح «عبد العزيز»، في تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج «المدرج»، الذي يعرض على قناة dmc sports، «الرئيس متابع جيد لمنتخب مصر ويعلم جيدًا بأن المصريين سعداء بما يحققه منتخب بلادهم وسعيد بوصول المنتخب لنهائيات كأس مصر لأول مرة منذ فترة بعيدة.

style='width: 97%;'>
وكشف «الوزير»، أنه يتم حاليًا دراسة حضور الجماهير المصرية لوداع المنتخب، في المران الأخير للفراعنة قبل التوجه إلى روسيا، مشيرًا إلى أنه جار تجهيز استاد القاهرة على أكمل وجه ليصبح جاهزًا لاستقبال منتخبنا في حفل وداع يليق بهم قبل السفر لتمثيل مصر بالمونديال.

وشدد، على أنه لم يتم تحديد عدد الجماهير التي سيتم لهم السماح بالحضور للتدريب، وسيتم الاتفاق على العدد مع مدير أمن القاهرة الذي وافق على مبدأ تواجدهم لتحفيز اللاعبين.

وأتم عبد العزيز: «نأمل في أن يحقق منتخب مصر نتيجة إيجابية أمام أوروجواي في مباراة افتتاح المونديال لأنها ستؤثر بشكل كبير على باقي مشوار الفراعنة في نهائيات كأس العالم».

style='width: 97%;'>
يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع منتخبنا في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق