اخبار الرياضة المصرية اليوم

حافظ: جمعة لن يكون ضمن صفقة إبراهيم حسن.. وهذا مصير شيكابالا وباسم

تحدث أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مصير ثنائي الفريق الأبيض، محمد إبراهيم وحازم إمام، مؤكدًا أنهما مستمران مع الفريق في الموسم الجديد، وجميع الأزمات التي أثيرت حولهما الفترة الأخيرة انتهت.

حافظ، حل ضيفًا ببرنامج «المدرج»، الذي يعرض على قناة dmc sport، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وأوضح، أن مصير كل الراحلين سيتم تحديده في جلسة سيتم عقدها مع خالد جلال المدير الفني ومرتضى منصور رئيس النادي ليتم حسم الأمر بشكل رسمي وفقًا لاحتياجات الفريق.

ونفى مدير الكرة بالقلعة البيضاء، دخول عبد الله جمعة ومحمد الشامي، في صفقة تبادلية مع إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، مؤكدًا أن الزمالك لن يفرط في لاعب يحتاجه، وأن الصفقة من الممكن أن تتم عن طريق مقابل مادي فقط.

وفيما يخص مستقبل باسم مرسي، مع الفريق، كشف حافظ أن اللاعب مستمر، ولن يرحل لأنه مهاجم كبير، وقدم الكثير للزمالك، ولن يتم التفريط فيه بسهولة.

أما النجم الأسمر، محمود عبد الرازق شيكابالا، فأشار إلى أنه على ذمة الزمالك، متمًا: «أخبرناه بالعودة بعد كأس العالم، ونفس الحال للثنائي على جبر ومصطفى فتحي بعد انتهاء فترة إعارتهم، وعدم وصول عروض رسمية لضمهم حتى تلك اللحظة».
style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق