الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

كارسيلا يؤكّد أن المغاربة يستعدون بشكل شاق للمونديال

أكّد لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، المهدي كارسيلا، أنه مصمم على تقديم مستويات متميزة خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستحتضنها روسيا انطلاقا من يوم 14 يونيو /حزيران الجاري، مشدّدًا على أن هدف المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال منافسات كأس العالم التي تحتضنها روسيا، هو التأهل إلى الدور الثاني في هذه المنافسة الدولية.

وأوضح في مقابلة مع "مصر اليوم" أن الفريق الوطني المغربي "حدّد هدفا يتمثل في المرور إلى الدور الثاني، ومع أن هذا الأمر لن يكون سهلا لأننا نوجد في مجموعة قوية وصعبة لكننا يجب أن نؤمن بفرصتنا وبحظوظنا"، وأضاف "من الضروري أن نؤمن بالفوز حتى نتمكن من تحقيقه. كل شيء ممكن في كرة القدم"، متابعا أن المغرب تمكّن من التأهل لكأس العالم (روسيا 2018) بفضل "مجموعة كبيرة" من اللاعبين.

وأوضح لاعب وسط المنتخب المغربي، أن "أسود الأطلس" يستعدون بشكل شاق في معسكر سويسرا، على مستوى التدريبات، وكذلك المباريات، وأضاف قائلا "خضنا الودية الثانية أمام سلوفاكيا، وكانت مفيدة على جميع المستويات، خاصة وأَّننا انتصرنا، ما سيعطينا نوعًا من الثقة والحماس، قبل المشاركة في المونديال".

وتابع لاعب ستاندرلياغ البلجيكي "منتخب المغرب قدّم مباراة في المستوى وكان الطرف الأفضل وكان بالإمكان أن يفوز بنتيجة عريضة"، وختم بقوله "شاركت بالشوط الثاني، وكان عليَّ أن أساعد زملائي، وأقدم أداءً جيدًا، خاصة أن الدخول أثناء المباراة أصعب من المشاركة من بدايتها، الحمد لله أن الأمور سارت بشكل جيد، وأنا سعيد بتواجدي مع الأسود، وتمثيل المغرب في المونديال"

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق