اخبار الرياضة المصرية اليوم

ننشر تفاصيل لقاء أشرف صبحي مع موظفي وقيادات وزارة الرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موظفي وقيادات الوزارة صباح اليوم الثلاثاء، لاستعراض رؤية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة وما تتضمنه من أنشطة وبرامج رياضية وشبابية.


كما تناول الاجتماع التطورات الخاصة بأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بمراكز الشباب والأندية الرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، علاوة على مقترحات الأنشطة المقرر تنفيذها فى الفترة المقبلة.

وأعرب "صبحي" عن سعادته بوجوده وسط قيادات وموظفي الوزارة، لافتا إلى أن توليه المسئولية جاء من أجل تطوير العمل داخل وخارج وزارة الشباب والرياضة، بما يتناسب مع المرحلة الحالية والمستقبلية.


وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن تلك المرحلة لا تتحمل وجود اختلافات أو اختلاق أزمات من أجل أمور شخصية، موضحا أننا كلنا "واحد" من أجل النهوض ببلدنا الحبيبة مصر.

وواصل: سيتم ترتيب وتنظيم العمل خلال الأيام المقبلة لكل إدارة مركزية، هو شيء مهم، حتى يتسنى لنا وضع نظام عمل إداري مناسب بدأ من بداية العمل إلى نهاية اليوم.

واستمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لطلبات ومشكلات العاملين بالوزارة، حيث عرض أحد العاملين بالوزارة مقترحا بإنشاء ناد خاص للعاملين بالوزارة، حيث وعد وزير الشباب والرياضة بدراسة هذا الأمر، بما يتناسب مع الوضع الحالي والمستقبلي لوزارة الشباب والرياضة والعاملين بها.

وقد أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة خاصة بتلقى كل شكاوى ومشكلات العاملين داخل الوزارة والهيئات والمديريات التابعة، وسوف تكون هذه اللجنة مكونة من أعضاء وعاملين بالوزارة، وستكون على اتصال مباشر بالوزير وذلك للعمل بشكل سريع على حل تلك المشكلات.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد تكليفه وزيرا للشباب والرياضة في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء يوم الخميس الماضي، وقام الوزير أول أيام عيد الفطر المبارك بجولة تفقدية لعدد من مراكز الشباب بمحافظة القاهرة تضمنت مراكز شباب "الجزيرة، باب الشعرية، الجمالية"، وزيارة استاد القاهرة والمركز الأوليمبي بالمعادي، لمتابعة الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية التي يتم تنفيذها خلال إجازة العيد، علاوة على استعدادات مبادرة الوزارة الخاصة بعرض مباريات كأس العالم لكرة القدم مجانا أمام الجماهير على شاشات عرض داخل المنشآت الشبابية والرياضية.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق