اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

خالد بيومي يؤكّد أن هاني أبو ريدة لا يخطط لمنتخب مصر

واصل خالد بيومي الناقد الرياضي، هجومه على اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة عقب إخفاق منتخب مصرفي بطولة كأس العالم 2018 الجارية حاليًا في روسيا. وودع منتخب مصر المونديال دون حصد أي نقاط، بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وقال بيومي خلال في تصريحات إذاعية : "لا أعرف أسس ومعايير اختيار المدير الفني لمنتخب مصر بعدما أصبحنا اسم كبير في الوقت الحالي، يكفي أننا نمتلك نجم كبير بقيمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والآخر محمد النني في أرسنال، وغيرهم من المحترفين".

وأضاف: "عندما تأهلنا لكأس العالم وكأس أمم إفريقيا بعد غياب فترة طويلة، اتحاد الكرة يمن علينا بالوصول بعد غياب 28 عامًا، يجب أن يكون لنا مقاييس ومعايير في اختيار مدير فني للاتحاد يمتلك من الخبرات الكافية ليساعد في اختيار مدرب مصر".

وتابع: "يجب أن يكون هناك خطة لتطوير الكرة المصرية لمدة 10 سنوات مقبلة، حتى لو كنا وصلنا لنهائي كأس العالم، وأتحدى اتحاد الكرة أن يكون لديه أي خطة للتطوير، لأنه لا يمتلك أي قدرات فنية، والكارثة أن هاني أبو ريدة واحد من مخططي الكرة على مستوى العالم ولا يعلم كيف يخطط لمصر".

واختتم: "مفاجأة بالنسبة لي وجود حازم إمام وسيف زاهر في اتحاد الكرة بحجمهما الكبير ولا أعرف لماذا لا يستقيلون من الجبلاية، وتحديدًا حازم الأسطورة وصاحب التاريخ والاسم الكبير على مستوى مصر وإفريقيا ويجب أن يكون هناك وقفة منه".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق