اخبار الرياضة المصرية اليوم

مسئول بالجبلاية: محمد صلاح كان سعيدًا بلقاء رئيس الشيشان

نفى محمد سمير زاهر، مدير إدارة التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، دخول الفنانين إلى غرف لاعبي المنتخب الوطني بفندق الإقامة خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
وأوضح «زاهر»، في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «كان هناك بعض الأخطاء من المنتخب في كأس العالم، وظهرت بعض الأزمات من قبل الجماهير مثل أزمة الأوتوبيس وكذلك البدل التي سافر بها الفراعنة إلى روسيا، ولكن لا بد من التعلم من كل الاخطاء التي وقعنا فيها».
وأشار، إلى أن وكيل محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة، كان يجب عليه الرد والتوضيح وقت افتعال أزمة الطائرة، وكان على اتحاد الكرة والشركة الرعية، الحصول على موافقة كتابية منه بعد اطلاعه على الإعلان الذي كان موجودًا على طائرة منتخب مصر لتجنب أي خلافات.
وأكد زاهر، أنه خاطب رامي عباس وكيل أعمال المحترف المصري في صفوف ليفربول، من أجل التنسيق معه لعدم حدوث أي مشاكل أو أزمات أخرى في المستقبل.
وأضاف: «لم نكتفي بمخاطبة وكيل محمد صلاح فقط، ولكن تواصلنا مع وكلاء لاعبي المنتخب الوطني، من أجل التنسيق معهم وعدم ظهور أزمات أخرى مثل ازمة الطائرة».
وعن لقاء محمد صلاح مع رمضان قاديروف رئيس دولة الشيشان، صرح زاهر بأن اللاعب كان سعيدًا بتكريمه، متمًا: «لا أعلم سر الأزمة التي ظهرت في مصر بسبب تلك الزيارة».
style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق