الكرة السعودية والدوري السعودي

أزمات التعصب على حساب المنتخب يثير قلق الجماهير السعودية

أبدت الجماهير السعودية قلقها من عودة نغمة التعصب للاندية على حساب المنتخب من جديد، خاصة بعد اختفاء هذه النغمة في الفترة الأخيرة.

وشهدت بعض اللقاءات التلفزيونية، ومنصات التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعا بين بعض الإعلاميين المحسوبين على نادي الهلال وآخرين محسوبين على النادي الأهلي في المقارنة بين حارسي المرمى عبدالله المعيوف "نادي الهلال"، الذي شارك في مباراة روسيا وانتهت بخسارة المنتخب السعودي بخماسية نظيفة، وبين محمد العويس "نادي أهلي جدة" الذي شارك امس الأربعاء في مباراة الاورجواي وانتهت بخسارة ثانية للأخضر السعودي 0 /1.

ودافع أنصار الهلال عن عبدالله المعيوف بعد مباراة روسيا، وأكدوا أنه بريء من مسؤولية الأهداف الخمسة في مباراة روسيا، لأنها حالة يمكن أن تنطبق على أي حارس مرمى، ولم يكن له دور في إصابة مرماه بأي هدف من تلك الاهداف، في الوقت الذي حملوا فيه محمد العويس المسؤولية الكاملة للهدف الوحيد الذي خسرت به السعودية أمام الأوروجواي أمس.

واعتبرالهلاليون أن الحملة التي تعرض لها المعيوف عقب مباراة روسيا، هي تصفية حسابات قديمة، بعد أن رفض الحارس الاستمرار في الأهلي وفضل الانتقال إلى الهلال.

وكان المعيوف تعرض لنقد حاد بعد مباراة روسيا، مما دفع الجهاز الفني لاستبعاده عن مباراة الاوروجواي أمس.

وتابعت الجماهير السعودية هذا الجدل بقلق من عودة نغمة قديمة ، كانت تسيطر على الرياضة السعودية، وهي التعصب للأندية على حساب المنتخبات ، مما كلف الكرة السعودية كثيرًا.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق