اخبار الرياضة المصرية اليوم

وزير الشباب: ندرس عودة جماهير كرة القدم

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، اللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، لبحث تطوير هيئة الاستاد والتى ستشمل جميع الملاعب، ومنها ملعب كرة القدم الرئيسي، استعدادا لاستضافة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن ستاد القاهرة هو قلعة رياضية تاريخية يجب الاهتمام بها، لتكون دائما قبلة مصر الرياضية في إستضافة البطولات الرياضية المختلفة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن ستاد القاهرة سيكون مؤسسة ذي طابع اقتصادي، ستساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تحويله لمنشأة استثمارية على غرار الاستادات الرياضية العالمية.

وفي سياق متصل، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه يسعى خلال المرحلة الحالية في إيجاد آلية لعودة جماهير كرة القدم للمدرجات، لافتا إلى أنه بدأ بالفعل في خطوات جادة في هذا الشأن سيبدأها بحملة توعية كبيرة بالتعاون مع الأندية الرياضية الجماهيرية والشعبية، إذ تم التواصل مع قطبي كرة القدم في مصر الأهلى والزمالك، الذى رحبا بإطلاق هذه الحملة لعودة الجماهير.

واختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته، بأن المجال الرياضي يجب ان يكون جاذبا لرؤوس الأموال، مؤكدا أنه مجال خصب للاستثمار، مشيرا إلى أنه يجب تغيير الإطار الفكرى للقائمين على العمل الرياضي في جعل الرياضة صناعة حقيقية تسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق