اخبار الرياضة العالمية اليوم

لماذا تم إختيار إنريكي مديرا فنيا لمنتخب أسبانيا …لماذا وافق هو من الأساس ؟

هاي كورة_ أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم تعيين لويس إنريكى المدير الفنى السابق لنادى برشلونة مدربا لمنتخب إسبانيا حتى يونيو 2020 وسوف نستعرض معا كواليس هذا القرار .

1_ إنريكي مدرب يمتلك شخصية قوية وتاريخ مميز كلاعب وكمدرب ..منتخب أسبانيا يحتاج لمدب صارم وقوي ويمتلك إسم كبير وإنريكي يوجد به كل هذه الصفات.

2_ إنريكي غير مرتبط مع أي فريق الآن …قرر أن يدرب منتخب أسبانيا …النجاح مع أسبانيا قد يتحقق لإمتلاكها كم كبير من النجوم.

3_الطموحات على المنتخب الأسباني قلت كثيرا بسبب التراجع المستمر منذ 2014 وبالتالي الضغوطات لن تكون مرتفعة ضد إنريكي إلا في حال عدم التأهل ليورو 2020.

4_إنريكي حقق النجاح الكبير مع برشلونة والجميع يترقب خطوته المقبلة…الاندية القادرة على دمع أموال كبيرة للاعبين محجوزة لكبار المدربين..لايريد المغامرة بمافعله مع برشلونة …الفشل معناه إنه مدرب عادي خدمته فقط الظروف والكم الكبير للنجوم ….الكم الكبير من النجوم سيتواجد مع أسبانيا.

5_ إنريكي من المدربين المؤمنين تماما بطريقة 4_3_3 ….سيحاول تطبيقها وهي ملائمة للمنتخب وإمكانيات اللاعبين الآن.

6_إنريكي وافق على تخفيض راتبه بشكل كبير مع أسبانيا نظرا لقيمة أن يدرب المنتخب …1.5 مليون يورو سنويا …سيزيد راتبه ب15% في حال تأهلت أسبانيا إلى كأس أوروبا 2020.

7_ هل سينال إنريكي تأييد الصحافة المدريدية…هذه نقطة قد تؤثر على عمله ..إنريكي حاليا ليس ممثل لكتالونيا فقط بل ممثل لأسبانيا.

8_ كلاعب خاض إنريكي مع منتخب أسبانيا 60 مباراة سجل 11 هدفا وصنع ثلاثة أهداف …كمدرب حقق 9 ألقاب مع برشلونة في 3 مواسم ..درب برشلونة 181 مباراة إنتصر برشلونة معه 138 مباراة تعادل في 22 مباراة وخسر 21 مباراة وسجل برشلونة معه 519 هدفا وسكن مرماه 147 هدفا.

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق