اخبار الرياضة المصرية اليوم

كهربا يظهر في الجبلاية بسبب أزمته مع الزمالك

كتب:-أحمد بركات

حضر محمود كهربا، لاعب الزمالك، ووكيله أحمد يحيى، إلى مقر اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، لطلب الحصول على نسخة من عقده القديم مع القلعة البيضاء.

ويسعى كهربا لاتخاذ إجراءات قانونية تثبت أنه لاعب حر ولا تربطه عقود مع الزمالك، نظرًا لعدم قيده في القائمة الأولى.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين رئيس الزمالك ومحمود عبد المنعم "كهربا" ووالده، بسبب سعي اللاعب للرحيل عن القلعة البيضاء مجانا واستغلال عدم قيده في القائمة الأولى للفريق، إلا أن مرتضى منصور أكد قانونية وصحة موقف الزمالك في هذه الأزمة، وأنه يتفق مع لوائح شئون اللاعبين وأنه تم قيده فور وصول بطاقته الدولية للنادي.

وفي نفس الإطار أكد أيمن حافظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا توجد أزمة في عقد محمود عبد المنعم كهربا، لافتا إلى أن البطاقة الدولية للاعب وصلت للنادي.

وقال أيمن حافظ، في تصريحات لبرنامج «استاد الهدف» عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء: «تم تسديد 3% من قيمة عقد اللاعب إلى اتحاد الكرة ولا أعرف سبب إثارة المشكلات حوله»، موضحًا: «ليس هناك أزمة في وضع كهربا بالقائمة الأولى أو الثانية، كما تردد».

وأشار: «اللاعب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي، وقال له لو وصل عرض مناسب سيوافق عليه، وإذا لم تصل أي عروض يبقى في الزمالك».

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق