كأس العالم 2018

لهذه الأسباب فرنسا الأقرب للفوز بالمونديال من كرواتيا !

هاي كورة_ ينتظر العالم النهائي الكبير بين فرنسا وكرواتيا التي قدمتا عرض كروي رفيع المستوى من القوة والإجتهاد لذا فإن الجميع يحلم بمشاهدة مباراة تليق بالطرفين.

المنتخبان تمكنا من الفوز على الأرجنتين ويمتلك المنتخبان تشكيلة وازنة من النجوم ولكن هناك العديد من النقاط يجب أن نسردها عن المنتخبين في هذا التقرير :

1_كرواتيا خاضت ثلاثة مباريات على التوالي بإمتداد الوقت الإضافي وهذا سينهكها تماما.

2_هناك إرتفاع في معدل الاعمار واضح في كواتيا وهذا مانراه في اعمار اللاعبين :مودريتش (32 سنة) و راكيتيش (30) ،ماريو مانذوكيتش (32 ) ،سوباتيتش (33) ،الثنائل وفرين وفيدا (29).

3_ في المقابل فرنسا لديها معدل أعمار ضصعير وهذا قد يجعلها أكثر جاهزية من منتخب كرواتيا خاصة وإنها لم تلعب أي مباراة من أوقات إضافية منذ بداية البطولة .

4_ وسط ملعب فرنسا أكثر شبابا ولكن وسط ملعب كرواتيا أكثر تقنية فنية.

5_دكة بدلاء فرنسا مليئة بالخيارات الفنية بعكس كرواتيا قليلة الخيارات.

6_القيمة التسويقية للتشكيلة الأساسية لمنتخب كرواتيا 230 مليون يورو بينما القيمة التسويقية لمنتخب فرنسا ب638 مليون يورو .

7_على الورق بحكم الأعراف البدنية فإن فرنسا أقرب ولكن النهائي لمن حضر …كرواتيا ستقاتل أمام فرنسا …سنرى مباراة لن ننساها أبدا .

8_ أمام لوكا مودريتش وكوفاسيتش وفاران بالتحديد فرصة للتاريخ للفوز بكأس العالم في نفس موسم الفوز بدوري أبطال أوروبا …فلنرتقب !

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق