اخبار الرياضة المصرية اليوم

مرتضى يعلن عرض طارق حامد للبيع: فضحته وعريته قدام مصر كلها (فيديو)

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عرض طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأبيض للبيع لأي نادي يقدم عرضا رسميا بمقابل مادي يليق بالنادي، معلقًا: "عايز يضحك على الجمهور، أنا مش تلميذ وفضحته وعريته قدام مصر كلها، معنديش لاعب في الزمالك اسمه طارق حامد لأنه إنسان طماع وجشع".

وأوضح مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأربعاء، من برنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، عبر القناة الفضائية الأولى، أن حامد تغيب عن الحضور في الموعد المحدد للتوقيع على عقود تجديده للنادي، معلقًا: "طارق حامد تلاعب بمشاعر جماهير الزمالك ولم يحترم النادي".

وانفعل رئيس القلعة البيضاء مهاجمًا لاعب الوسط الدولي قائلًا: "طز فيك يا طارق يا حامد، أنا هبيعك خلاص لأكبر عرض مالي ييجي للنادي، أنت ما احترمتش الزمالك، وماتقربش من بوابة النادى تانى لو عندك دم".

وشدد: "ولاء طارق حامد للمال فقط، ويجب أن يفهم جمهور الزمالك أنه فضل الأموال على النادي، لأنه ليس لديه انتماء".

ويسعى نادى الأهرام الرياضى "بيراميدز" إلى لتقدم بعرض خيالى للتعاقد مع طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادى بيانا عبر حسابه الرسمى على "تويتر" قال فيه: "سيتقدم نادى بيراميدز لشقيقه نادى الزمالك بعرض طلب التعاقد مع النجم طارق حامد بمبلغ 2 مليون دولار".

وأشار نادى الأهرام عبر بيانه، إلى أن العرض سوف يشمل راتبا سنويا للاعب يصل إلى 15 مليون جنيه لمدة 3 مواسم.

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق