اخبار الرياضة العالمية اليوم

رودريجز يرغب في العودة إلى ريال مدريد

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى تفكير ريال مدريد في استعادة خدمات النجم الكولومبي خاميس رودريجز من صفوف بايرن ميونيخ، وذلك بعد أن ألمح اللاعب نفسه إلى رغبته في العودة من جديدة إلى ملعب البيرنابيو وإنهاء فترة إعارته الممتدة حتى عام 2019 في ملعب الأليانز أرينا مع وجود شرط يتيح للبايرن شراء اللاعب بصورة نهائية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حال أراد خاميس العودة وأراد رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز استعادة خدماته من جديد، سيتوجب على الريال التفاوض مع بايرن ميونيخ، خاصة أن الأخير أبدى رغبته في تفعيل بند شراء اللاعب بصورة نهائية فور انتهاء مدة إعارته.

ويرى مدرب ريال مدريد الجديد جوليان لوبيتيجي أن خاميس رودريجز لاعب مهم للغاية وقادر على إفادة الريال في الموسم المقبل، وقبل إعارة رودريجز إلى بايرن ميونيخ، وقع اللاعب الكولومبي على عقد جديد مع ريال مدريد ينتهي في شهر يونيو من عام 2021، أي بعد عامين من انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونيخ.

وغادر رودريجز ريال مدريد بعدما رأى المدرب السابق للفريق الملكي زين الدين زيدان بأن اللاعب الكولومبي لا يبذل المجهود الكبير، الأمر الذي أدى إلى خروجه من التشكيل الأساسي تدريجيًا حتى لم يخض أي دقيقة في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2016 في ميلانو و2017 في كارديف.

ووصل رودريجز إلى ريال مدريد عقب مشاركته في مونديال البرازيل 2014، وقدم أفضل مستوياته تحت قيادة كارلو أنشيلوتي حيث سجل 17 هدفًا وصنع 18 أخرى في 46 مباراة، ومن ثم انخفض مستواه تحت قيادة رافا بينتيز وزين الدين زيدان.

ومن ثم استعاد رودريجز أفضل مستوياته من جديد في بايرن ميونيخ من خلال تسجيل 8 أهداف وصناعة 14 أخرى في 39 مباراة خاضها الموسم الماضي، ولم يقرر مدرب البايرن الجديد نيكو كوفاتش مستقبل رودريجز بعد.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق