اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

عصام عبد الفتاح يؤكد ندعم الحكام بكل قوة

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام الرئيسية، أن معسكر الحكام فى المدينة الشبابية ببورسعيد الذى انطلق أمس استعدادا للموسم الكروى الجديد فرصة جيدة لإعداد الحكام ، موضحا أنه تم تقسيم الحكام إلى 6 أفواج بحيث ينتهى المعسكر يوم 30 يوليو الجارى.

قال عبد الفتاح في تصريحات صحفية، أن المعسكر يضم الحكام المميزين والنخبة وكذلك العديد من صغار السن والوجوه الجديدة الذين سيتم منحهم الفرصة فى دورى القسم الثانى فى الموسم الجديد، وفقا لسياسة اللجنة بخلق جيل جديد ومنح الفرصة للواعدين.

تابع عضو اتحاد الكرة أن المعسكر الحالى سيشهد مناقشة سلبيات الحكام فى الموسم المنصرم والتناقش حولها ومعالجتها بحيث يتم تلافيها فى الموسم المقبل، بجانب التأكيد على الإيجابيات وتدعيمها بحيث يستمر المستوى الطيب للحكام المصريين فى الفترة الأخيرة.

وعن قوة المنافسة فى الدورى الجديد وتأثير حضور الجمهور على مستوى الحكام، قال عبد الفتاح :" ليس لنا علاقة بكل ذلك..نحن سنقوم بدورنا على أكمل وجه ولن ندخل فى صراعات مع أحد.. وأؤكد للجميع أن الموسم الجديد سيشهد حالة من الانضباط من جميع العناصر".

أضاف :" هناك تعليمات للحكام بعدم الخروج عن النص.. وأى حكم سيثبت خروجه عن النص سيكون مصيره الشطب، أما الحكم المجتهد المحترم سندعمه ونقف بجانبه بكل بقوة".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق