اخبار الرياضة المصرية اليوم

صدق أو لا تصدق.. اتحاد الكرة يرشح مدربا «شاذ جنسيًا» لقيادة المنتخب

كتب: علي الزيني

كشف هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، عن مفاجأة صادمة، تفاصيل مثيرة، فيما يتعلق بروهر المدير الفني للمنتخب النيجيري والمرشح لتولي تدريب المنتخب الوطني، خلال الفترة القادمة.

فاروق نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: "بالنسبة للمدرب الألماني جيرنوت روهر مدرب نيجيريا اللي اتحاد الكرة المصري بيفكر يفاوضه كان قبل كده بيدرب في تونس النجم الساحلي، وقالهم إنه رايح المطار يجيب أسرته، المهم اكتشفوا أن أسرته عبارة عن رجل زيه اللهم احفظنا بمعني إنه شاذ جنسيا، راح الجماعة في تونس مرحلينه على طول للعلم فقط" .

ويتردد اسم المدرب الألماني روهر بشكل كبير لقيادة منتخب الفراعنة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر، بخلاف عدد آخر من السير الذاتية لمدربين آخرين.

وكشفت مصادر بالجبلاية في وقت سابق، إن اتحاد الكرة توصل لاتفاق مع جيرنوت روهر مدرب نيجيريا، مقابل 100 ألف دولار شهريًا، إلا أنه قرر إرجاء إتمام الاتفاق رسميًا.

وتابعت المصادر، أن هيرفي رينارد المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب، أبلغ الاتحاد المغربي برغبته في الرحيل عن تدريب أسود الأطلس، كما أن اتحاد الكرة رفع عرضه للمدرب من 120 ألف دولار شهريًا إلى 125 ألف دولار، إلا أن الجبلاية طلب من المدرب فسخ عقده بالتراضي مع المغرب، لصعوبة سداد مبلغ 4 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد المدير الفني، والذي تلقى أيضًا عروضا من اليابان وقطر والصين.

وواصلت، أنه فيما يخص وحيد خاليلوزيتش، فقط طلب 3 ملايين دولار سنويًا لتدريب المنتخب، وهو ما جعل اتحاد الكرة يصرف النظر عن فكرة التعاقد مع المدرب البوسني، مثلما اتخذ مجلس الجبلاية قراره بغلق باب المفاوضات مع سكولاري الذي يتمسك بالحصول على 2.5 مليون دولار في الموسم.

وتابع، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران السابق في الصورة، بينما صرف اتحاد الكرة النظر عن فكرة التعاقد مع مدرب كرواتيا داليتش، بعدما قاد فريقه لنهائي كأس العالم، ورغبته في خوض تجربة تدريب أوروبية الفترة المقبلة.

تويتة هيثم فاروق

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق