اخبار نادي الزمالك اليوم

أيمن حافظ يعلن اقتراب رحيل معروف يوسف عن الزمالك

كشف مدير الكرة لفي نادي الزمالك، أيمن حافظ، عن اقتراب لاعب الفريق الأول، معروف يوسف، من الرحيل عن "القلعة البيضاء" خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الإعلان في وقت سابق عن رحيل الغاني نانا بوكو عن صفوف "الأبيض".

وقال حافظ خلال تصريحات إذاعية “النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق يقترب من الرحيل عن النادي بعد تلقيه عرضًا خارجيًا"، كما أوضح أن محمود "كهربا" انتظم في المعسكر ويؤدي بشكل جيد، بجانب الثنائي بهاء مجدي وحمدي النقاز، لافتًا إلى أن الفريق يضم الآن 31 لاعبا في معسكر ألمانيا.

وعن موقف مصطفى فتحي، قال "اللاعب يؤدي مع الفريق في المعسكر بشكل جيد، ولم يمدد عقده لمدة موسم إضافي في العام الماضي قبل خروجه للإعارة بنادي التعاون السعودي، ولكن سنسعى لمد العقد في الفترة الحالية"، أما بشأن سفر محمد حسن الوافد الجديد إلى معسكر الفريق الخارجي، قال "أعتقد أن الأمر صعب، وبخاصة وأننا سنعود بعد 4 أيام"، وأتم "سندخل معسكر مغلق آخر يوم 22 من يوليو /تموز الجاري في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا للموسم الجديد".

يذكر أن الزمالك يتواجد حاليًا في معسكر خارجي بألمانيا استعدادًا للموسم الجديد، الذي يستهله بمواجهة بتروجيت في الدوري المصري الممتاز، المقرر انطلاقه الأسبوع الأول من أغسطس/آب المقبل.

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق