اخبار نادي الزمالك اليوم

أيمن حافظ يؤكّد إلغاء غروس معسكر الزمالك في برج العرب

أكّد أيمن حافظ، مدير الكرة في نادي الزمالك، أن كريستيان غروس، المدير الفني للفريق، قرر إلغاء معسكر الإعداد في برج العرب الذي كان مقررًا له بعد العودة من ألمانيا.
وأضاف مدير الكرة في الزمالك، في تصريحات إذاعية، "الفريق سيحصل على إجازة يومي الخميس والجمعة، ثم ينتظم في معسكر القاهرة" وأكمل "سنخوض مباراتين وديتين أمام الجونة والإنتاج الحربي يومي 22 و24 يوليو/تموز".

وقال أيمن حافظ إن معسكر الزمالك في ألمانيا نجح بشكل كبير، لافتًا أن المعسكر تميز بالتنظيم والدقة، كما أن المدير الفني غروس، نجح فى التعرف على كل اللاعبين وأضاف: "تغيير مواعيد المعسكر قد يكون أثر على المباريات الودية للفريق".

وأضاف "في المباراة الودية التي أصاب فيها جنش لاعب الفريق الآخر كان من الصعب استكمال المباراة، بجانب أن مباراة الوصل الإماراتي كان مكان إقامتها بعيدًا عن مقر الإقامة، وقمنا بالسفر لنحو 120 كم ونفس الأمر لفريق الوصل من أجل خوض المباراة".

وأكمل "الفريق سيتدرب بعد قليل ثم يقوم اللاعبين بجولة حرة، على أن يختتم الفريق تمرينه صباح الخميس ثم يبدأ رحلة العودة إلى القاهرة عصر الخميس".

و أكّد حافظ أن السويسري غروس سيستقر على قائمة الفريق عقب العودة إلى القاهرة مضيفًا "كل الأمور المتعلقة باللاعبين الراحلين والذين سيتم ضمهم للقائمة، سيتم حسمها بعد العودة من ألمانيا "، وأدرف"بالنسبة للتونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الجديد، سينضم للفريق عقب العودة من معسكر ألمانيا".

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق