الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

بدر بانون يعترف بصعوبة مواجهة ابيدجان في ميدانه ويؤد قادرون

أكد بدر بانون عميد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أن فريقه قادر على العودة بنتيجة الفوز من ابيدجان، على حساب اسيك ميموزا الايفواري.

وأضاف بانون في حديث خاص إلى موقع "مصر اليوم"، "على الرغم من غياب بعض ركائز الفريق كالحافظي وياجورف، فالمجموعة التي ستخوض المواجهة ستكون في الموعد".

وكشف بانون "ان الاجواء داخل المجموعة الرجاوية جيدة والجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه لتحقيق اول فوز في دور المجموعات لإنعاش حظوظ النسور الخضر في التأهل الى الدور المقبل من كأس الاتحاد الافريقي"،

وعن رأيه في اسيك ابيدجان قال "الفريق الايفواري معروف على الساحة الوطنية والأفريقية بنهجه الأسلوب المفتوح وبتوفره على لاعبين لهم مهارات تقنية محترمة"، وتابع "نعلم اننا سنجد صعوبة كبيرة امامهم لكننا عازمون بفضل تجربة لاعبي الرجاء في المنافسات الأفريقية مع الرجاء والمنتخب المحلي المغربي"، ودعا بانون الجالية المغربية المتواجدة بأبيدجان بمساندة الفريق الاخضر لتجاوز المعيقات التي سيواجهها في طقس حار.

وعلق بانون، على المواجهة الأولى للرجاء في كأس العرش أمام شباب خنيفرة بالقول "إن المواجهة ستكون صعبة للغاية لكونها مباراة فاصلة ستقام في ملعب الخصم والذي سيحاول بجميع الوسائل تحقيق الفوز للتأهل للدور الموالي"، متمنيا أن يحقق الفريق الاخضر نتائج طيبة في مبارياته بكاس الاتحاد الأفريقي حتى يدخل منافسات كاس العرش بمعنويات مرتفعة.

فيما وصف بانون المباراة الأولى للرجاء في البطولة الوطنية بالعادية حينما يستقبل فريق الرجاء شباب الحسيمة بالدارالبيضاء، وقال "علينا تحقيق الفوز حتى تكون انطلاقتنا صحيحة في البطولة داعيا الجمهور الرجاوي إلى مساندة اللاعبين في مختلف المسابقات الوطنية والأفريقية حتى يظهر الفريق الاخضر بوجه مخالف عن الموسم الماضي".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق