النصر السعودي

الرجل العنكبوت وسيلة النصر السعودي في تقديم راموس

ركزت الصحف البيروفية اهتمامها على انضمام مواطنها كريستيان راموس إلى صفوف نادي النصر، واصفةً طريقة تقديم الأخير للصفقة بـ”الغريبة”.
وأوضحت صحيفة "لا ريبابليكا" أن راموس غادر نادي تيبورونيس روخوس المكسيكي ليلعب في صفوف النصر لمدة 4 أعوام مقبلة ، لذا لن يكون أندري كاريلو وحده في الدوري السعودي للمحترفين ولكنه سيلعب ضد مواطنه لانضمامه إلى صفوف الهلال قبل أيام.

ونشر النادي السعودي فيديو غريب للإعلان عن التعاقد مع راموس , حيث ظهر اللاعب يرتدي زيّ الرجل العنكبوت كما سلط الضوء على أفضل خطواته مع المنتخب الوطني خلال التصفيات المؤهلة للمونديال وكذلك مشواره في بطولة كأس العالم.

ومن المقرر أن يصل راموس إلى النادي المنافس مباشرة لفريق كاريلو من أجل مواجهة بيروفية منتظرة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل تحديدًا في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.
وأفادت صحيفة RPP أن راموس قرر خوض تحد جديد في الشرق الأوسط بعدما نجح مسئولو نادي النصر السعودي في إقناعه للانضمام إلى صفوف الفريق وترك القروش الحمراء المكسيكية.

ويمثل راموس صفوف الفريق السعودي لمدة 4 أعوام مقبلة، ولكن اللاعب أوصى وكيل أعماله باستشارة بعض اللاعبين الذين احترفوا من قبل في الدوري السعودي حول الأجواء والمميزات في كرة القدم السعودية.

وأبلغه وكيله بأن كرة القدم السعودية تعيش ثورة في الوقت الحالي، حيث إنهم يتعاقدون مع لاعبين من إنجلترا وإسبانيا والبرازيل وحتى الحكام ايضًا أجانب في معظم مباريات المنافسات المحلية.

يذكر أن إدارة النصر تسعى كمحاولة أخيرة إلى التعاقد مع حارس أجنبي، وأن الحارس الياباني إيغي كواشيما هو من تضع إدارة النصر العين عليه.

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق