اخبار النادي الاهلي اليوم

3 مفاجآت جديدة للأهلي استعدادًا لمواجهة تاونشيب

يؤدي الفريق الكروى الأول للنادي الأهلي تمرينه الرئيسي الجمعة، استعدادًا لمواجهة تاونشيب، بطل بتسوانا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على نفس الملعب التي ستقام عليه المباراة.

كان الفريق قد أدى ثاني تدريباته، الخميس، في العاصمة البتسوانية جابروني على ملعب الجامعة البريطانية.

ووضح من التدريبات التى أداها اللاعبون، الخميس، أن كارتيرون يجهز ثلاث مفاجآت خلال المواجهة المقبلة بخلاف ما ظهر عليه الفريق في مواجهة القاهرة، حيث تأتي أولى المفاجآت فى تغيير المدير الفني للأهلي، طريقة اللعب، حيث اتضح أنه قد يدفع بأيمن أشرف من البداية في مركز الظهير الأيسر، بعد ظهور اللاعب، بمستوى متميز، خلال الفترة الأخيرة.

وقام بتغيير الخطة، التي لعب بها الفريق مباراة القاهرة، حيث حرص كارتيرون على تجربة أكثر من خطة بديلة، لقناعته بأن الطريقة التي لعب بها فى القاهرة، لن تكون مجدية فى جابرونى، بخاصة مع اختلاف مستوى أداء الفريق البتسواني على ملعبه.

وجاءت ثالث المفاجآت في إسلام محارب، بعدما أدى بصورة قوية خلال تدريبات الأخيرة، جعلت كارتيرون يضعه ضمن الأوراق الأساسية، التي قد يكون لها دور خلال المباراة المقبلة من بدايتها.

وسعى كارتيرون غلى الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية بالنزول بالمعدلات التدريبية، وأداء تدريبات بدنية خفيفة لتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق.

وحرص خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، رئيس بعثة الفريق في بتسوانا، على عقد جلسة ودية مع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون في فندق الإقامة.

وشهدت الجلسة الحديث عن مباراة تاونشيب والاطمئنان على الأمور كافة المتعلقة بالفريق؛ من ناحية الانتقالات والإقامة وغيرها من الإجراءات التنظيمية؛ لتوفير كل سبل الراحة للفريق والجهاز الفنى؛ لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث.

و أبدى أمين الصندوق، خلال الجلسة، ثقته التامة ومجلس الإدارة فى الفريق؛ بلاعبيه وجهازه الفني؛ وقدرتهم على تجاوز تحديات المرحلة المقبلة التى تشهد العديد من الارتباطات المهمة للأهلى؛ سواء محليًا أو أفريقيًا.

ووجه الدرندلى الشكر لرجال السفارة المصرية، فى بتسوانا، لقيامهم بتسهيل الأمور كافة أمام الفريق، خلال تواجده في بتسوانا.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، ولا توجد أي إصابات داخل صفوف البعثة، وجميعهم جاهزون للمشاركة من الناحية الطبية.

وأوضح محمود أن الجهاز الطبي حرص على منح اللاعبين الجرعة الثانية من التطعيمات، الأربعاء، بعدما تناولت البعثة الجرعة الأولى فى القاهرة، مؤكدًا أن كل الأمور تسير بشكل جيد من الناحية الطبية.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق