اخبار الرياضة العالمية اليوم

دوري أبطال إفريقيا.. فوز الوداد المغربي وتعادل مولودية الجزائر

كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، فوزًا ثمينًا، على نظيره حوريا "غينيا"، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضمن مباريات الجولة الرابعة، للمجموعة الثانية، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الوداد قدم مباراة جيدة أمام الفريق الغيني، وافتتح التسجيل بها في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول برأسية كومارا، وعزز محمد أوناجم تقدم الفريق المغربي بهدف ثان في الدقيقة 18 من نفس الشوط.

الفوز رفع رصيد الوداد إلى 8 نقاط، في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد حوريا عند 5 نقاط في المركز الثالث، خلفًا فريق صن داونز الوصيف بفارق الأهداف، وجاء فريق توغو في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

وكان صن داونز قد فاز الجمعة على توغو بور التوغولي بهدفين مقابل هدف، وهذا هو الفوز الثاني للوداد في دور المجموعات مقابل تعادلين.

وفي مباراة أخرى، اقتنص مولودية الجزائر تعادلا صعبا أمام مازيمبي الكونغولي، في إطار نفس الجولة، للمجموعة الثانية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد مصطفى تشاكر.

تقدم مازيمبي في الدقيقة 48 بعد أن ارتكب فريد شعال، حارس الفريق خطأ فادحا، استغله إيليا، ليفتتح باب التسجيل في الدقيقة 48، وبعدها تمكن مولودية الجزائر من معادلة النتيجة عن طريق وليد درارجة برأسية في الدقيقة 70.

بهذه النتيجة ظل مازيمبي متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث وفاق سطيف 4 نقاط، والدفاع الحسني الجديدي نقطتين في المركز الأخير.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق