اخبار الرياضة المصرية اليوم

في ليلة اعتزال ملك الـ«+90».. قصة 4 أزمات في حياة عماد متعب

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن عماد متعب نجم وكابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر اعتزاله كرة القدم، فجر اليوم الثلاثاء، وذلك بالرغم من العروض التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة باستمراره في الملاعب ، كما أعلن متعب انضمامه إلى أسرة قناة «أون سبورت» كمحلل أساسي ضمن كوكبة نجوم التحليل في أون سبورت والتي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة أون سبورت 2.
عماد متعب نجم النادي الأهلي الذي لقبته الجماهير الحمراء بالقناص وبمتعب الحراس أو الجلاد كما يقولون بسبب تألقه الكبير خلال مشواره مع المارد الأحمر، بجانب تألقه مع منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة في فترة الجيل الذهبي للكرة المصرية، الذي حقق ثلاث بطولات أمم إفريقيا متتالية، كان متعب عاملا أساسيا فيها وبالرغم من حب الجماهير للعمدة بسبب تألقه الكبير ومساهمته في إحراز العديد من البطولات للنادي الأهلي، إلا أن حياة مهاجم الأهلي الخاصة كانت مليئة بالعديد من الأزمات والمشاكل ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز أزمات عماد متعب خارج المستطيل الأخضر:
1- محضر التعدي على ضابط «كمين الإباجية» (سبتمبر 2005)
بدأت تفاصيل الأزمة عندما أوقف ضابط شرطة كمين الإباجية عماد متعب نجم النادي الأهلى الشاب في ذلك الوقت وهو يقود سيارته بسرعة جنونية في الثالثة فجرًا لفحص التراخيص الخاصة به وبالسيارة، حيث كان قادما من إحدى السهرات في منطقة المعادي متجهًا إلى منزله بشارع المتحف الزراعي بالعجوزة ورفض متعب الذي كان في السيارة بمفرده إعطاء الضابط التراخيص أو الإفصاح عن شخصيته فحدثت مشادة انتهت بإبراز اللاعب للتراخيص وعند انصرافه توعد الضابط الذي تجاهله، بعد ذلك عاد اللاعب ومعه ثلاث سيارات أخرى ومعه صديقه المطرب الشاب محمد عطية وحاصر كمين الشرطة ومزق أحدهم ملابس الضابط الملازم أول (م . ح) من قوة شرطة الخليفة وضرب أمين الشرطة (ا . ب) من قوة مرور الطرق السريعة وحرر ضابط الشرطة محضرا في قسم الخليفة برقم 17869 جنح وتم تحويل متعب وعطية وسائقه إلى النيابة بعد أن رفض ضابط الشرطة التنازل عن بلاغه.
وتم الإفراج عن لاعب الأهلي من نيابة الخليفة بضمان مالي قدره 500 جنيه، وعطية وسائقه بضمان مالي قدره 100 جنيه، كما تم تحويل الثلاثة إلى محاكمة عاجلة في أكتوبر 2005 وبعدها تصالح متعب مع ضابط الكمين الذى تنازل عن الدعوى لتنتهي الأزمة بعد تدخل مسئولي مجلس إدارة الأهلى وقتها.
2- الاعتداء على مصور (سبتمبر عام 2010)
أثناء مباراة النادي الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال إفريقيا عام 2010 والتي غاب عنها اللاعب بسبب الإصابة، اصطحب «متعب» ملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم، قبل زواجه منها للاستاد لمشاهدة المبارة وما بين شوطي المبارة قام أحد المصورين الصحفيين بالتقاط صورة لعماد متعب مع يارا نعوم، إلا أن المصور فوجئ بقيام عماد متعب من مكانه بالمقصورة الأمامية، وحاول انتزاع الكاميرا منه بالقوة لمسح صورته مع يارا نعوم وكان شاهدا على واقعة الاعتداء جميع الحاضرين بالمقصورة الرئيسية.
الأمر الذي دفع المصور الصحفي لتحرير محضر في قسم ثان مدينة نصر يتهم فيه اللاعب بالاعتداء عليه بالضرب والسب والقذف، وتم عمل المحضر، الأربعاء، 1 سبتمبر 2010، وتم قيد المحضر جنحة برقم 6288 وفى النهاية انتهت الأزمة بالتصالح بين الطرفين.

style='width: 97%;'>
3- سائق تاكسى يحرر محضرا ضد متعب (يونيو 2011)

افتعل عماد متعب أزمة كبيرة في عام 2011 عندما قام بإطلاق طلقات نارية في الهواء، بسبب إغلاق سائق تاكسي الطريق أمام سيارة يارا نعوم، بالإضافة إلى معاكستها وهو ما جعله متهمًا بعدة تهم وهي البلطجة وإثارة الذعر والضرب والترويع وإطلاق الأعيرة النارية ولم تنتهِ الأزمة بين نجم الأهلي وسائق التاكسي إلا بتنازل سائق التاكسي عن الشكوى وقيل وقتها إن الأخير قد حصل على مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه للتنازل.
style='width: 97%;'>style='width: 97%;'>
4- محضر إشهار سلاح فى وجه ضابط المرور (إبريل 2014)
بدأت هذه الأزمة عندما فوجئ عماد متعب أثناء خروجه من أحد المولات التجارية بالتجمع الخامس برفقة زوجته يارا نعوم "بكلبشة" سيارته بسبب ركنها صف ثان وهو ما أغضب متعب، فى ظل وجود سيارات أخرى لم يتم كلبشتها، الأمر الذى جعله يدخل فى مشادة مع أمين شرطة سرعان ما تطورت الأحداث بعد حضور الضابط (هـ . ف) المكلف بتأمين المرور وأشهر متعب السلاح في وجهه ليتم اقتياده لقسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق