اخبار الرياضة المصرية اليوم

​7 رسائل في ليلة وداع متعب للساحرة المستديرة

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، اعتزاله كرة القدم، وذلك رغم العروض التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة باستمراره في الملاعب، خلال الموسم الجديد 2018-2019 الذي سينطلق اليوم الثلاثاء، وكشف «القناص» قراره النهائية خلال لقائه ببرنامج «الدوري المصري»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، في أول ظهور له، بعد فترة قضاها شوبير عبر قناة «صدى البلد».

style='width: 97%;'>

وعبر عماد متعب، عن استيائه وحزنه الشديد بعدم العودة إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقال متعب لدى سؤاله: "هل حسيت بالوجع من النادي الأهلي؟": "طبعا شيء طبيعي.. وكنت منتظر شيء آخر ولقد رحلت من القلعة الحمراء بسبب عدم رغبة مدير فني ورحل ذلك المدرب".

وأضاف: "كان الأحق بعد رحيلي هو عودتي ورؤيتي لمدة عام آخر ويرون هل هذا المدير الفني كان على صواب أم أنا ولكن هذا لم يحدث وفي كل الأحوال هذا هو حال كرة القدم".

وأكمل عماد متعب: "هناك مديرون فنيون يستطيعون إعادتك بكل قوة للملاعب بعد الإصابة والعكس صحيح وللأسف حسام البدري كان يعلم قدراتي جيدا منذ الصغر وكانت التجربة السعودية لي فاشلة بسبب غيابي عن الملعب لمدة عامين".

وواصل نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل: "كنت أتمنى أن تتم معاملتي كحسام غالي، والعودة للملعب من خلال الأهلي، وإعلان اعتزالي داخله، وكنت أتواصل مع رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، وكان يسألني بصفة مستمرة ماذا سأفعل وأجيبه بأني سأستمر في الملاعب ولكن لم يحدث أن تحدثت معه للعودة".

كما أوضح متعب، خلال لقائه مع أحمد شوبير، أنه اتخذ القرار الأنسب والأصح رغم صعوبته الشديدة، لعدم قدرته على اللعب في أي ناد بمصر غير النادي الأهلي، حيث يرى المهاجم الدولي السابق، أن حسام البدري، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، هو السبب الرئيسي والوحيد فيما وصل إليه، معلقًا: "حسام البدري هو اللي خلص عليا، بإضاعته عامين من مسيرتي الكروية، لا خلاني ألعب في الأهلي، ولا سابني أمشي عشان ألعب".

كما أعلن عماد متعب انضمامه إلى أسرة قناة أون سبورت كمحلل أساسي ضمن كوكبة نجوم التحليل في القناة، والتي تم الإعلان منذ أيام عن ترتيبها لإطلاق قناة ON sport 2.

في السياق ذاته صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON، بأن عماد متعب اختار ON sport لتميزها في الأداء وريادتها، مضيفًا أن شركة إعلام المصريين ستكون الراعي الرئيسي لمباراة اعتزال كابتن عماد متعب والتي ستبدأ المفاوضات حول طرفيها قريبا ليكون أحد طرفيها أحد الأندية العالمية الكبرى.

وفيما يلي نستعرض «7» رسائل في ليلة وداع متعب للساحرة المستديرة:

1- قررت الاعتزال علشان مش قادر ألعب في ناد مصري غير الأهلي.

2- حسام البدري السبب الرئيسي في اعتزالي كرة القدم و«ضيع من عمري سنتين».

3- حسيت بوجع من الأهلي بسبب ظلم حسام البدري.. وكان نفسي يبقى في تقدير.

4- كان نفسي أختم حياتي باللعب في النادي الأهلي مثل حسام غالي.

5- علاقتي مع الخطيب ممتازة، ولكن ماحاولش يخليني في الأهلي، وعرض علي تولي أحد المناصب الإدارية في النادي.

6- موافق أخدم النادي الأهلي في أي وقت.

7- مفاوضاتي مع "أون سبورت" بدأت منذ فترة كبيرة، وتحليل الكرة الأوقع بالنسبة لي في الفترة الحالية.

المصدر: التحرير


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق