اخبار الرياضة العالمية اليوم

فريق “أتلتيكو مدريد” يضم سانتياغو أرياس من آيندهوفن الهولندي رسميًا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رحيل ظهيره الأيمن الكرواتي شيمي فرساليكو لصفوف إنتر ميلان الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة، في الوقت الذي تعاقد فيه مع الكولومبي سانتياغو أرياس لخمسة مواسم قادمًا من آيندهوفن الهولندي. ويتبقى فقط توقيع العقود الرسمية بين جميع الأطراف، بالإضافة لاجتياز اللاعب للكشف الطبي مع "النيراتزوري" من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة، وذلك وفقاً لما أعلنه النادي المدريدي.

وانضم الدولي الكرواتي، الذي حقق مع منتخب بلاده إنجازًا تاريخيًا بالحصول على المركز الثاني في كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الأولى في تاريخ بلاده، لـ"الروخيبلانكوس" في صيف 2016 قادماً من ساسولو الإيطالي بعقد يمتد لخمسة مواسم. ومنذ انتقاله لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني، شارك صاحب الـ26 عامًا في 54 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها هدفًا وحيدًا، كما أنه فاز مع الفريق بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

أما بالنسبة للاعب الكولومبي، فسيرتدي قميص الأتلتي لخمسة مواسم مقبلة قادمًا من آيندهوفن الهولندي الذي شارك معه في 173 مباراة (136 في الدوري و12 في الكأس و10 في دوري الأبطال و13 في الدوري الأوروبي و2 في كأس السوبر الهولندي)، وسجل 10 أهداف وصنع 21 أخرى، وفقاً للموقع الرسمي لأتلتيكو.

ويعد أرياس (26 عاماً) سادس صفقة يدعم بها الفريق صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد لاعب الوسط رودريجو هيرنانديز (فياريال) والحارس أنطونيو أدان (ريال بيتيس) ولاعب الوسط الفرنسي توماس ليمار (موناكو) والمدافع الأرجنتيني نهوين بيريز (أرجنتينوس جونيورز)، والجناح البرتغالي جيلسون مارتينيز (سبورتنغ لشبونة)

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق