اخبار الرياضة المصرية اليوم

بيراميدز ينجو من الخسارة بتعادل مثير أمام الإنتاج

كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الإنتاج الحربي في الدقيقة 43 عن طريق محمد رجب، الذي استغل خطأ من علي جبر مدافع بيراميدز والمهدي سليمان حارس المرمى، ووضع الكرة بكل سهولة داخل شباك أصحاب الأرض، وتعادل البرازيلي كينو لبيراميدز في الدقيقة 75، بعد أن استقبل الكرة داخل منطقة جزاء الإنتاج، وأسكنها داخل شباك عامر عامر بكل سهولة.

شهدت بداية الشوط الأول أداءً باهتًا من جانب الفريقين، قبل أن يهدد الإنتاج الحربى مرمى بيراميدز بتصويبة قوية أنقذها الحارس المهدي سليمان فى الدقيقة 25، ورد المهاجم البرازيلى كينو بهجمة خطيرة على مرمى الإنتاج فى الدقيقة 26 إلا أن مدافعى الإنتاج نجحوا فى إيقافها، وفى الدقيقة 43 سجل محمد رجب هدف التقدم للإنتاج لينتهي الشوط الأول 1 – 0 للضيوف.

وفى الشوط الثانى، اشتعلت المباراة فى ظل رغبة الفريقين فى تحقيق الفوز، وشن فريق الإنتاج الحربى أكثر من هجمة على مرمى المهدى سليمان، لكنه لم ينجح فى هز الشباك مجددًا، فيما كانت هجمات بيراميدز عشوائية وغير خطيرة على مرمى الإنتاج.

وأهدر ريبامار هدفًا محققًا في الدقيقة 86 بعد عرضية من كينو ليسددها الأول بيسراه فوق المرمى، بينما كاد الإنتاج هو الآخر أن يخطف الفوز عن طريق غنام محمد، لكن المهدي سليمان أنقذ الموقف لتنتهي المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 4 نقاط جمعها من مباراتين، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على إنبي بهدف دون رد، كما رفع الإنتاج رصيده إلى 4 نقاط أيضًا بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق