اخبار الرياضة المصرية اليوم

مختار مختار: هدف بيراميدز من تسلل واضح.. وشعرت أنهم يلعبون في كأس العالم

كتب: علي الزيني

عبر مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن غضبه من الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وانتهت بهدف لكل منهما، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 4 نقاط جمعهم من مباراتين، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على إنبي بهدف دون رد، كما رفع الإنتاج رصيده إلى 4 نقاط أيضًا بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.

مختار تحدث في تصريحات لقناة النيل للرياضة، عقب المباراة، قائلًا: "قدمنا أداءً جيدًا جدًا، اللاعبون نفذوا التعليمات بشكل كبير، لكننا لم نكن موفقين.. لنا ضربة جزاء واضحة مليون بالمائة لم تحتسب، إضافة إلى أننا استقبلنا هدفًا من تسلل، كل هذه الأشياء أثرت علينا بشدة".

وعن هدف بيراميدز قال المدير الفني للإنتاج الحربي: "الهدف جاء من تسلل، والغريب أنني كنت على مسافة بعيدة من اللعب، ورأيت التسلل فكيف لم يره الحكم المساعد؟".

وواصل حديثه، قائلا: "شعرت أن بيراميدز يلعب في كأس العالم بسبب الحاجز الأمني القوي على اللاعبين، وكذلك التركيز والرغبة في الفوز، هذه الطريقة جعلت لاعبينا يشعرون بالتوتر، لكننا كنا الأفضل والأحق بالفوز".

وأنهى مختار قائلاً: "لست راضيًا عن النتيجة، كنا نستحق تحقيق الفوز، لكني أشكر اللاعبين على الأداء، الذي قدموه في المباراة، لكننا كنا نأمل أن نكلل هذا المجهود بالانتصار".

تقدم الإنتاج الحربي في الدقيقة 43 عن طريق محمد رجب، الذي استغل خطأ من علي جبر مدافع بيراميدز والمهدي سليمان حارس المرمى، ووضع الكرة بكل سهولة داخل شباك أصحاب الأرض، وتعادل البرازيلي كينو لبيراميدز في الدقيقة 75، بعد أن استقبل الكرة داخل منطقة جزاء الإنتاج، وأسكنها داخل شباك عامر عامر بكل سهولة.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق