النصر السعودي

مدرب نيجيريا ينفي استبعاد أحمد موسى بعد انتقاله للنصر

أشاد المدير الفني لمنتخب نيجيريا، الألماني جيرنوت روهر، بصفقة انتقال لاعب النسور الخضر أحمد موسى، القادم من ليستر سيتي إلى نادي النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحدث عن صفقة موسى، ومغادرته للدوري الإنجليزي، من أجل اللعب فى الدوري السعودي، وقال "انتقال أحمد موسى قرار جيد بالنسبة له ولصالحه تمامًا".

وأضاف روهر "القرار جيد لأنه سيحصل على دقائق أكثر للعب، ومن الجيد أن ينتقل لفريق يشارك فيه بصفة مستمرة ويخوض مباريات كثيرة كلاعب أساسي بدلًا من اللعب مع نادٍ كبير والجلوس احتياطي دون الاستفادة من جهوده"، وواصل حديثه قائلًا "انتقال موسى للنصر السعودي لن يحرمه من المنتخب النيجيري، هو لاعب مهم بالنسبة لنا"، وأردف "الأهم بالنسبة للاعب هو مشاركته بشكل أساسي، وهو الأمر الهام بالنسبة لنا".

وكان النصر قد تعاقد مع أحمد موسى في صفقة قياسية بلغت قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني من ليستر سيتي الذي سبق ودفع 16.6 مليون جنيه إسترليني لنادي سسكا موسكو الروسي في 2016 من أجل ضم اللاعب النيجيري، ورحل معارًا من ليستر سيتي إلى سسكا موسكو من جديد في يناير 2018 قبل أن تنتهي إعارته مع نهاية الموسم.

ولعب أحمد موسى 33 مباراة بقميص ليستر سيتي ونجح في تسجيل 5 أهداف، النيجيري الدولي شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخير في روسيا ونجح في تسجيل هدفين في مرمى أيسلندا.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق