اخبار الرياضة المصرية اليوم

وكيل ناصر ماهر يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن الأهلي

كشف أحمد يحيى، وكيل ناصر ماهر لاعب الأهلي، حقيقة تلقي الأخير عروضًا رسمية، من ناديي فياريال الإسباني، وأودينيزي الإيطالي، للانضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال يحيي في تصريحات خاصة للتحرير، إنه لا توجد أي عروض رسمية لناصر ماهر في الوقت الحالي سواء من فياريال أو أودينيزي، متابعًا أنه هو على قوة الأهلي، ولا توجد أي رغبة في التخلي عنه، وكشف أن فياريال تحديدا كان قد أرسل عرضًا رسميًا لماهر منذ عامين، مؤكدا أنهم ما زالوا يتابعونه، لكنهم لم يقوموا بإرسال أي عروض رسمية في الفترة الأخيرة كما تردد.

وكانت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد ذكرت، اليوم الأربعاء، أن ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني مهتمان بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب خط وسط الأهلي المصري، مضيفة أن هناك العديد من الأندية الفرنسية مهتمة بالتعاقد مع ناصر ماهر، لكن يأتي ناديا أودينيزي وفياريال في الصدارة للتعاقد مع لاعب الأهلي.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن ناصر ماهر يمتلك مهارات عالية، ويمتع الجماهير والكرة في قدمه، وأشارت إلى أنه قد يرفع اسم اللاعبين المصريين في الخارج بعد محمد صلاح نجم ليفربول الذي أصبح من أفضل لاعبي العالم، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي.

وعاد ناصر ماهر إلى الأهلي هذا الموسم بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق سموحة، حيث قدم موسمًا رائعًا مع الفريق السكندري، وشارك في مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي والمصري في الدوري الممتاز الموسم الجاري.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق