أهلي جدة

تيسير الجاسم يقرر الرحيل عن الأهلي ويدرس عروض عدة

يدرس قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تيسير الجاسم، عروض عدة منها عرض خليجي وآخر تركي وثالث فرنسي إضافة إلى عرض محلي، بعد انتهاء مشواره مع ناديه في نهاية الموسم الماضي، بسبب تضاؤل فرصة مشاركته، ورغبة إدارة النادي في عدم تواجده في الفريق، لاسيما أنه لم يجر بينه وبين إدارة ناديه الجديدة برئاسة ماجد النفيعي سوى اتصال واحد لدراسة مستقبله ولم يعاودوا الاتصال به نهائيًا.

و اقتربت إدارة النادي من التعاقد مع لاعب سان لورينزو الأرجنتيني، المدافع التشيلي باولو دياز لمدة 4 مواسم، وحصل الأهلاويون على موافقة نهائية من اللاعب وناديه لبدأ المفاوضات الرسمية بشأن توقيع العقد النهائي، وتسعى الإدارة الأهلاوية إلى حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وعادت بعثة الفريق إلى جدة بعد أن أنهت معسكرها الإعدادي، حيث خاض الفريق 3 مباريات ودية تعادل في مباراتين وكسب مباراة، ومنح الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي لاعبيه راحة لمدة 3 أيام بعد المعسكر ثم العودة إلى التدريبات في جدة وخوض مباريات ودية في جدة تسبق البطولة العربية.

و وصل جويدي إلى 80 % من الأسماء الأجنبية التي سيستعين بها، بالإضافة إلى العناصر المحلية في البطولة العربية، بناء على الأسماء التي شاركت معه خلال المعسكر الإعدادي في النمسا، في ظل بقاء اسمين للاعبين أجانب يسعى النادي الأهلي إلى إنهاء التعاقد معهما خلال هذه الأيام.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق