اخبار النادي الاهلي اليوم

عادل مصطفى يكشف كواليس معسكر “فريق 2003” في الإسكندرية

أعرب عادل مصطفى، المدير الفني لفريق النادي لكرة القدم – مواليد 2003، عن سعادته البالغة بالمعسكر المغلق الذي خاضه الفريق في مدينة الإسكندرية، مؤكدًا أنه استفاد منه بشكل كبير، وقال مصطفى: “المعسكر كان جيدًا للغاية. واستفدنا منه بشكل كبير، لأن مستوى اللاعبين تطوّر كثيرًا، وكانوا يلعبون من أجل المكسب في كل المباريات الودية.”

وتابع قائلا: “المعسكر ساده جوٌ من الحب بين كل اللاعبين. واطمأنّا خلاله على مستوى الجميع. وحاول كل لاعب إثبات نفسه وانعكس ذلك على الأداء بشكل عام، وأضاف مدرب الفريق: “رغم أن الفريق خاض معسكرًا في رأس البر العام الماضي، إلا أن المعسكر الحالي كان أكثر ضغطًا واحتكاكًا، ولعبنا ٤ مباريات في ٥ أيام فقط، وأكّد مصطفى، أن المعسكر كان به جزء ترفيهي أيضًا للاعبين لكي لا يشعروا بضغط متواصل.

وحقق الأهلي نتائج جيدة خلال المعسكر، وتعادل في البداية بهدف لمثله مع الأولمبي، ثم فاز على سموحة (٣-٢)، وكرر فوزه على أصحاب الجياد (١-صفر)، قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري (٣-٢)، ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣؛ عادل مصطفى، مديرًا فنيا. ويعاونه؛ محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وسيد عرفان، إداري الفريق، ومحمد إمام، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، أخصائي العلاج الطبيعي، ورمضان حارث وعبد الرحيم، عمّال غرف الملابس

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق