اخبار الرياضة المصرية اليوم

25 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة القادسية

كتب: علي الزيني

أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي ستغادر القاهرة صباح غدا الخميس، إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي، فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، المقرر لها السبت المقبل على ملعب برج العرب.

وضمت قائمة الفريق التى أعلنها المدير الفني للفارس الأبيض كلا من:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – عماد السيد – عمر صلاح.

خط الدفاع: بهاء مجدي – محمد عبد الغني – أحمد أبوالفتوح – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمدي النقاز – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العاطى دونجا – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – محمد عنتر – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – عبد الله جمعة – أحمد مدبولي – محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد – يوسف أوباما – كاسونجو كابونجو – حميد أحداد.

وعقد كريستيان جروس، جلسة مع اللاعبين اليوم الأربعاء على هامش التدريب، طالبهم خلالها بإغلاق ملف مباريات الدوري والتركيز في الفترة الحالية، لمواجهة الكويت الكويتي، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدًا الخميس ببرج العرب، على أن يخوض تدريبي الخميس والجمعة ببرج العرب.

وشهد المران انتظام محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب الفريق بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الاتحاد السكندري الماضية، ولم يشارك أيمن حفني في التدريب بسبب شكواه من شد في العضلة الخلفية، ولم يشارك في ودية الداخلية بالأمس، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية وبدنية لمدة نصف ساعة تحت إشراف شيخ بوزيان، مدرب الأحمال بالفريق أعقبها استشفاء جمانزيوم النادي.

وفي نفس السياق قام بوزيان مدرب الأحمال، بتخصيص فترة تأهيلية إضافية للثنائي حمدي النقاز وعبدالله جمعة؛ حيث قاما بأداء تدريبات جري سريع بطول الملعب؛ لرفع معدل اللياقة البدنية لهم، واكتفى مصطفى فتحي، بأداء تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش مران اليوم، وقام بالجري الخفيف حول الملعب ثم تدريب علاجي بالجيم تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق