الهلال السعودي

إدارة نادي الهلال السعودي تحتفل بضم نجم العين الإماراتي “عموري”

احتفل عدد من نجوم نادي الهلال الحاليين والقدامى، مع ناديهم عقب إعلان الإدارة التوقيع رسميًا مع اللاعب عمر عبدالرحمن نحم المنتخب الاماراتي ونادي العين، حيث بدأت سلسة من التغريدات من قبل عدد من اللاعبين السابقين والحاليين، وكان في مقدمتها تغريدة للكابتن صالح النعيمة، حيث قال: هناك أشياء لا تشرى بالمال ومنها حب الهلال مبروك أيها العاشق وكلنا ثقة فيك وزملاؤك بتقديم ما يوازي طموح الجماهير ومواصلة حصد الذهب.

بينما قال اللاعب فيصل أبو ثنين: هناك أشياء لا يمكن شراؤها بالمال أهلا وسهلا بعموري في وطن الذهب فقد اكتمل العقد الفريد بجوهرة فريدة. فيما رحب كابتن الفريق الأول لكرة القدم، محمد الشلهوب، بالنجم الإماراتي قائلا: أهلا بعموري من جديد، كنتُ أراه دائمًا لاعبًا هلاليًا. وقال القائد السابق لنادي الهلال ،والذي زامل عموري في نادي العين سابقًا، ياسر القحطاني، إن هذا الأمر ليس بغريب فعمر عاد لبيته الأول.

يذكر أن الفيديو الذي نشره المركز الإعلامي الخاص بانتقال عموري، لاقى رواجًا كبيرًا بوصوله إلى 2 مليون مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة من نشره، كما أن حساب عمر عبدالرحمن الرسمي في تويتر هو الآخر، تضاعف عدد متابعيه إلى ما يقارب الـ100 ألف متابع منذ إعلانه لاعبًا هلاليًا.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق