اخبار الرياضة المصرية اليوم

البطولة العربية.. 20 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الكويت الكويتي

كتب: علي الزيني

أعلن خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه، التي ضمت 20 لاعبًا، لمواجهة الكويت الكويتي، ضمن مواجهات دور الـ32 للبطولة العربية، على ملعب الإسماعيلية يوم الأحد المقبل في أولى مواجهات الدراويش في البطولة التي يسعى مجلس الإدارة لتوفير الدعم فيها للفريق أملًا في الفوز باللقب والحصول على جائزة المركز الأول التي تقدر بخمسة ملايين دولار.

وجاءت القائمة كالتالي: عصام الحضري، محمد مجدي عبد الفتاح، أحمد أيمن، باهر المحمدي، محمود متولي، ريتشارد بافور، محمد مجدي الجمل، طارق طه، علاء عبد العظيم، حسني عبد ربه، عماد حمدي، نادر رمضان، محمد صادق، وجيه عبد الحكيم، عبد الرحمن مجدي، كريم بامبو، محمد الشامي، لسعد الجزيري، كريستوفر ماندوجا، شكري نجيب.

واستبعد مدرب الإسماعيلي 6 لاعبين من قائمة الفريق لمواجهة الكويت، وهم محمد فوزى ومحمد هاشم وسليم عبد الخالق وعمر فتحى "سافيولا" وعمر الوحش وأوكيجي أفولابي.

وقرر المدرب الجزائرى، فرض السرية على تدريبات فريق الدراويش، قبل مواجهة الكويت الكويتي، من أجل فرض السيطرة والالتزام على اللاعبين، الذين دخلوا فى معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة بمقر إقامة اللاعبين بالنادي، بعد خوض المران.

من جانبه أعرب عمرو فهيم، مدرب الإسماعيلى، عن سعادته بعودة الجماهير للمدرجات فى لقاء الكويت الكويتى، مؤكدًا أن حضور الجماهير سيدفع اللاعبين للتألق، لا سيما أنهم يقدمون أفضل أداء حينما يكونون تحت الضغط، مضيفًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية ولا بديل عن الفوز.

وفي نفس السياق تناول عدد من الصحف الكويتية اليوم الجمعة، موافقة الجهات الأمنية بالإسماعيلية بحضور 6 آلاف مشجع خلال مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتى، وحذرت من خطورة الدراويش خلال اللقاء القادم، فى ظل الحضور الجماهيرى الذى سيكون العامل الإيجابى مع أصحاب الأرض.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الكويت الكويتي مساء الأحد المقبل على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 ببطولة الأندية العربية، بحضور 6 آلاف مشجع.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق