اخبار الرياضة العالمية اليوم

بايرن ميونخ يفقد سلاحًا مهمًا في موقعة السوبر الألماني

يطمح نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، في اقتناص لقب السوبر الألماني، عندما يواجه فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت، الأحد المقبل، وقال كوفاتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي، أنا أعود لمدينة كبيرة، وأمامنا أول لقب قد نفوز به هذا الموسم".

وأضاف المدرب الكرواتي "كثيرون يقولون أنه ليس لقبًا مهمًا، ولكني أراه بطريقة مختلفة، فالجميع يريد أن يفوز بلقب السوبر، وتابع "الفريق البافاري يدرك أنه سيواجه خصمًا جيدًا، خطف منهم لقب كأس ألمانيا، الموسم الماضي".

وأكد كوفاتش، غياب خاميس رودريجيز عن مواجهة السوبر، قائلًا "خاميس تعرض لضربة في الكاحل في مباراة روتاخ، أما جيروم بواتينج جاهز، وهو خيار جيد أمامنا لمباراة السوبر"، وبسؤاله عن تجديد عقد مواطنه أنتي ريبيتش، مع فرانكفورت، أجاب "أقدم التهنئة لآينتراخت على تمديد عقده، أعرف بأنه يشعر بالراحة في فرانكفورت".

وواصل "ريبيتش لاعب قوي للغاية ويملك إرادة هائلة، لكنكم تعرفون من يلعب في مراكز الهجوم لدينا، لهذا التعاقد معه ليس له معنى"، وعن تكتيك الفريق، أوضح "لم نتمكن من العمل على اللعب بثلاثة مدافعين، لأننا لم نكن نملك اللاعبين المتاحين لذلك".

وأكمل "منذ عهد لويس فان جال، والفريق يلعب بأسلوب معين ونحن سنستمر على نفس النظام، رأينا أمام مانشستر يونايتد، مكامن القوة لدينا، نريد أن نستحوذ ولكن نريد أن نضغط على حامل الكرة عندما نفقدها"، وأردف "سيرجي جنابري؟ سيكون متاحًا لمباراة الأحد، ولكني لن أخبركم في أي مركز سيلعب، إنه لاعب متعدد الاستخدامات، فقد شغل عدة مراكز في فترة التحضيرات".

وأتم "رغبة روبن في بقاء جيروم بواتينج؟ هذا يبين كيف هي روح الفريق، أنها علامة جيدة للمدرب ولكن آريين ليس الوحيد الذي يرغب في بقاء النجم الألماني، لكنني لا أستطيع أن أقول ماذا سيحدث"

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق