اخبار الرياضة العالمية اليوم

الأرجنتيني بوكيتينو يوجه رسالة إلى جمهور”توتنهام”

أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، عن فخره بفوز فريقه في أول مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، اليوم السبت، على حساب فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1.

وقال بوكيتينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة "فخور جدًا بأداء فريقي في هذه الظروف، بخاصة أننا واجهنا فريقًا جيدًا مثل نيوكاسل، وتمكن من صنع أكثر من فرصة خطيرة لتسجيل الأهداف".

وأضاف بوكيتينو قائلًا "كرة القدم تحتاج إلى الحظ في بعض الأحيان، ونحن كنا مستعدين للمباراة، رغم أنَّ الكثير من اللاعبين بدأوا التدريب معنا يوم الإثنين الماضي".
وتابع بوكيتينو قوله " يمكننا أن نقدم أداء أفضل في المباريات المقبلة، لكن مباراة اليوم كانت تحديًا كبيرًا، في ظل الأيام القليلة التي كنا نمتلكها لتجهيز اللاعبين، لن أشتكي ولكن علينا أن نتعلم كيف نكون أذكياء".

و أضاف بوكيتينو قائلًا"سعيد بالحالة التي عاد إليها اللاعبون عقب العطلة. ديلي آلي كان واحدًا منهم، وقدم أداءً جيدًا في مواجهة اليوم".

واختتم بوكيتينو حديثه" من المهم أن نكون أقويا منذ البداية، كما أننا نحتاج إلى بقاء المشجعين إلى جانبنا عند الانتقال إلى الملعب الجديد".

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق