اخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يعلن مواعيد اختبارات الناشئين في الصعيد

أعلن الكابتن فتحي مبروك؛ مدير قطاع الناشئين عن مواعيد الاختبارات في محافظات أسيوط وسوهاج وأسوان.

وقال إنه حدد أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع لبدء الاختبارات، مؤكدا أن العمل سيستمر في الأيام الثلاثة في المحافظات المشار إليها، وستكون الاختبارات في أسوان بملعب استاد أسوان الفرعي، وفي سوهاج في استاد سوهاج، وفي أسيوط على استاد جامعة أسيوط.

وسوف يتم استقبال المتقدمين للاختبار ابتداء من بعد غدٍ بموجب استمارة قيمتها خمسون جنيها لكل الأعمار السنية من مواليد 99 إلى 2004، بالنسبة للمرشحين للانضمام للفرق.

أما قطاع البراعم، فسيكون المجال مفتوحا من مواليد 2005 إلى 2009، وحدد مبروك مجموعات العمل التي ستتوجه للمحافظات الثلاثة خلال الساعات القادمة؛ للإشراف على الاختبارات، وتمكث هناك ثلاثة أيام في كل محافظة.

واشار «مبروك» إلى فريق العمل المكلف بمحافظة أسيوط يتكون من؛ تامر حفني ومحمد عبدالعزيز وعبدالله فاروق ومحمد سعد الصغير، ومعهم إيهاب خميس لحراس المرمى ومحمد كشك إداريا، وفي سوهاج ؛عصام صلاح وأحمد جمال وشريف عبدالفضيل وعبدالسلام الزقازيقي، ومعهم أحمد فوزي للحراس وسيد حجاج إداريا، وفي أسوان؛ جمال السيد وأحمد سمير وأيمن عبدالسميع وحسين شكري، ومعهم علي خليل لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداريا.

وأكد مبروك أن العمل مستمر لانتقاء أفضل العناصر للانضمام لقطاع الناشئين، مشددا على إتاحة الفرصة للجميع وأن يكون الاختيار وفق معايير محددة

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق