اخبار الرياضة المصرية اليوم

التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة القادسية الكويتي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره القادسية الكويتي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع بينهما باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات دور الـ32، بكأس العرب للأندية الأبطال، حيث يأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس، تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، واستغلال الحالة الفنية العالية التي ظهر بها الفريق في مواجهة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف.

واستقر السويسري كريستان جروس المدير الفني للفريق، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة القادسية الكويتي.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كما يلي:

في حراسة المرمى: محمود جنش.

وفي الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح.

وفي الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي.

وفي الوسط الهجومي: يوسف أوباما، محمود عبد المنعم كهربا، حميد أحداد.

وفي الهجوم: كاسونجو.

المواجهة المرتقبة هي الثامنة في مباريات فريق الزمالك مع الأندية الكويتية عبر تاريخه حيث سبق والتقى الفارس الأبيض مع أندية الكويت 7 مرات، جاءت كلها أمام ناديين فقط هما القادسية والكويت.

الزمالك واجه فريق الكويت الكويتي 5 مرات، بينما واجه القادسية مرتين فقط، وجاءت نتائج مواجهات الزمالك السابقة مع الأندية الكويتية متساوية من حيث الأرقام فى المواجهات المباشرة، حيث نجح الفريق الأبيض فى تحقيق الفوز 3 مرات، منها فوزان على الكويت وفوز وحيد أمام القادسية، بينما تعرض للخسارة 3 مرات أيضا بالخسارة مرتين أمام الكويت ومرة أمام القادسية وحسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة فقط للأبيض أمام الكويت الكويتي.

كما يتساوى الزمالك مع أندية الكويت في عدد الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة بينهما، أحرز الفريق الأبيض 12 هدفًا واستقبلت شباكه مثلها.

يذكر أن فريق نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي في إطار منافسات الجولة الثانية.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق