اخبار الرياضة المصرية اليوم

جروس: لم نستغل الفرص جيدًا.. وخشيت على كهربا من الإصابة

كتب: علي الزيني

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق القادسية الكويتي من الفرق الكبيرة ويمتلك لاعبين ذا بنية جسدية قوية، مشددًا على أن فريقه عليه أن يحضر للمباراة المقبلة، خاصة وأن الحظ لم يحالف اللاعبين فى مباراة اليوم.
جروس تحدث خلال المؤتمر الصحفى بعد مباراة القادسية التى جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، قائلا: "الزمالك ظهر بإيجابية على مدار شوطي المباراة وظهر في الصندوق للخصم أكثر من مرة.. حارس القادسية مميز وتصدى لأكثر من فرصة".
المدير الفني للزمالك واصل حديثه، قائلا: "الزمالك لم يستغل الفرص التي لاحت له بصورة جيدة، ولم نستخدم الأطراف، والفريق كان يندفع للهجوم وهو ما تسبب في ترك مساحات ظهر خلالها القادسية في الهجمات المرتدة" .
وعن تغير محمود كهربا، أكد المدير الفنى للزمالك أن اللاعب كان مصابا ووجوده في الملعب لوقت طويل من الممكن أن يزيد من حجم الإصابة، مشددًا على أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة وخرج بعدد من الإيجابيات أهمها التواجد المكثف فى منطقة هجوم الخصم.
واختتم المدرب السويسري، قائلا: "لم أرغب في إجراء تعديلات كبيرة على التشكيل الأساسي، ما زال أمامنا الكثير من المباريات وسنتطور بشكل أكبر.. القادسية فريق قوي ولديه لاعبون مميزون، وبعد شهر أثناء خوض مباراة العودة مستواهم سيكون أفضل، ولذلك علينا التحضير جيدًا من أجل هذه المباراة".
وحسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مواجهات دور الـ 32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، سيطر الفارس الأبيض على مجريات اللقاء، وكان الأخطر، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة هدف محقق.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق