اخبار الرياضة المصرية اليوم

رسالة نارية من مرتضى منصور لتركي آل شيخ

كتب: علي الزيني

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن فريقه أهدر أكثر من 12 فرصة للتسجيل أمام فريق القادسية الكويتي، مشددًا على أن هناك فرصة في مباراة الإياب للفوز والصعود للدور المقبل، موجهًا رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عقب نهاية اللقاء.
رئيس الزمالك تحدث في تصريحات عبر فيديو نشر على الموقع الرسمي للزمالك: "رسالة لتركي آل الشيخ إذا استمر وضع التحكيم بهذا الشكل لن نستمر، هذا الحكم كان دون المستوى في مباراة اليوم.. حكم المباراة مستواه سيئ وما فعله في مباراة اليوم كان يدل على محاولته لهزيمة الزمالك، مستوى الحكم لا يصلح لإدارة مباراة مراكز شباب".
مرتضى منصور واصل حديثه، قائلًا: "إذا استمر وضع التحكيم لن نستمر في البطولة العربية ليس نادي الزمالك بل أندية أخرى ستنسحب من البطولة لأنه لا يجوز أن بطولة عوائدها المالية تصل إلى 6 ملايين دولار ومستوى التحكيم بهذا الشكل.. على تركي آل الشيخ أن يتدخل باعتباره رئيس الاتحاد العربي بعد مستوى الحكم الذي ظهر، لأن إذا استمر هذا الوضع بهذا الشكل لن نستمر إذا ظهر وجود رغبة لصعود أندية على حساب أخرى".
رئيس القلعة البيضاء تطرق للحديث عن أداء اللاعبين، قائلا: "فريق الزمالك قدّم مباراة جيدة بعدما أهدروا أكثر من فرصة محققة.. فريق القادسية كبير ومن أكبر أندية الكويت، ولديهم حارس مميز جدًا، لكن لعب المباراة بطريقة دفاعية وأمامنا فرصة في الإياب للفوز عليهم".
وحسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، سيطر الفارس الأبيض على مجريات اللقاء، وكان الأخطر، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة هدف محقق، لكن الأداء تراجع مع نهاية المباراة وكاد الفريق الكويتي أن يخطف الفوز إلا أن القائم وتألق الونش حرما الضيوف من الفوز.

style='width: 97%;'>

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق