اخبار الرياضة المصرية اليوم

طفل يقتحم مباراة ليفربول ووست هام بسبب صلاح (فيديو)

اقتحم فتى إنجليزي، ملعب أنفيلد رود، الذي استضاف مواجهة ليفربول ووست هام، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانق الفتى الذي اقتحم أرضية الملعب في الدقيقة 80، النجم المصري محمد صلاح، أثناء المباراة، ليبادله الفرعون العناق، وأظهرت الصور التي التقطت للواقعة، حوارا باسما بين الفتى الإنجليزي، وهداف البريمييرليج في الموسم المنصرم.

بينما أشادت الصحف والمواقع العالمية، فضلا عن الجماهير الحاضرة في المدرجات، بالطريقة اللطيفة التي تعامل بها النجم المصري مع عاشقه الصغير.

وشارك الدولي محمد صلاح في اكتساح فريق ليفربول لنظيره ويست هام، بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

style='width: 97%;'>

وفي أول ظهور رسمي له بموسمه الثاني مع كتيبة الريدز أحرز الدولي المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، هدف التقدم لفريقه فى أول مباريات الفريق الأحمر فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبهذا الهدف يواصل الفرعون المصرى هوايته فى التسجيل بشباك وست هام يونايتد، حيث سجل صلاح ثلاثة أهداف وصنع آخر فى المباراتين اللتين لعبهما أمام وست هام خلال الموسم الماضى.

وتأتي المباراة لتكون المواجهة الرسمية الأولى مع الريدز للدولي المصري محمد صلاح بعد إصابته بخلع في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريـال مدريد في مايو الماضي.

يذكر أن محمد صلاح قد شارك مع فريقه في بطولة كأس الأبطال الدولية، التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفرق الكبرى للموسم الجديد.

وكانت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد احتفلت بأول أهداف محمد صلاح مع كتيبة الريدز الموسم الماضي، وهو ما أكده صلاح اليوم بتسجيله أول أهدافه في الموسم الثاني له مع ليفربول.

وفاز فريق ليفربول بأربعة أهداف دون رد، وهو ما جعله يحرز أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب الحفاظ على عذرية شباك الفريق.

المصدر: التحرير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق